غوغل تضع لمستخدمي أجهزة أندرويد ميزات جديدة إليك أبرزها

0 3٬009

أعلنت شركة غوغل منحة مستخدمي أجهزة أندرويد في مختلف أنحاء العالم ميزات جديدة ستطرحها في متناولهم في الأيام القريبة القادمة.

وكشفت أنها ستطرح في مقدمة تلك الميزات خاصة (تشفير الرسائل) من طرفٍ إلى طرف، منوهة إلى أنَّ تلك الميزة لن تشمل الدردشات الجماعية بل متعلقة بالرسائل الفردية فقط.

وفيما يتعلق بالميزة الثانية فقط أعلنت طرحها كنوع من التسهيل والمساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تطوير خدمة الأوامر الصوتية في سبيل التحكم بالهواتف وتطبيقاتها.

اقرأ أيضاً: ارتفاع حالات الوفاة بالجلطة والانتحار بين الشبان في مناطق الأسد

أما الميزة الثالثة فهي ميزة ترفيهية لا أكثر من خلال تمكين مستخدمي أندرويد من صنع ملصقات تعبيرية خاصة بهم ودمج ملصقين أو وجهين تعبيريين مع بعضهما البعض لصنع ملصق مميز .

وفيما يتعلق بالميزة الرابعة وأهمها فإنها تعمل على تنبيه المستخدمين بقرب حدوث الزلزال من خلال نظام أطلقت عليه اسم (Android (Earthquake Alerts System أي نظام الإنذار المبكر من الزلازل عبر إرسال تنبيهات للمستخدمين تعمل على تحذيرهم قبل وقوع الزلزال بثوانٍ.

أيضًا ستطلق ميزة تمنحهم من تمييز الرسائل المهمة بشعارات خاصة لتسهيل الوصول السريع إليها إضافة تحسين تعرف الأجهزة على أصوات المستخدمين لضبط كلمات المرور وفك تشفير بعض التطبيقات .

هذا وقد وصفت شركة غوغل العملاقة تلك الميزات التي تعتزم على طرحها بين مستخدمي أجهزة أندرويد بالعملية والمهمة .

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط