فراس طلاس يكشف عن نية الأسد بتطبيق نموذج كوريا الشمالية في سورية

0 762

كشف رجل الأعمال السوري المعارض فراس طلاس نجل وزير الدفاع الأسبق مصطفى طلاس عن ميول رأس نظام الأسد إلى تطبيق سيناريو كوريا الشمالية في سورية.

 

كشف رجل الأعمال السوري المعارض فراس طلاس نجل وزير الدفاع الأسبق مصطفى طلاس عن ميول رأس نظام الأسد إلى تطبيق سيناريو كوريا الشمالية في سورية.

وفي منشور نشره أمس الأربعاء على صفحته في فيسبوك قال فراس : “إن الأسد حسم أمره بالذهاب نحو شكل كوريا الشمالية كنظام حكم مغلق خلال عامين من الآن.”

وأضاف طلاس بأن زوجة الأسد تبيع أراضي المخلوف وغيره، وحتى أراضي أملاك الدولة بأسعار مخصومة جدًا للراغبين من دول الخليج، وتتركز الأموال في عدة حسابات.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأشار خلال منشوره إلى أن رأس نظام الأسد يخطط لترحيل بضعة ملايين جدد عن مناطق نفوذه، لافتًا أن ذلك سيحدث إن لم نتعاون جميعًا، حتى موالينه من الضباط.

وأكد طلاس أن السيناريوهات كارثية على الجميع، فالأسد وزوجته يريدان ابنهما حافظ الاسد رئيسًا بعد سبع سنوات.

اقرأ أيضاً:  شركة Zoom تطلق حزمة تحديثات جديدة ومهمة تعرَّف عليها

يذكر أن فراس طلاس معروف بمنشورته التي تثير الجدل، ويعتمد خلالها على مصادر من داخل نظام الأسد، وفي الفترة الأخيرة ركز طلاس على القصر الجمهوري وما يحدث داخله من خلافات بين عائلة الأسد، وخصوصًا الخلاف الأخير بين الأسد ومخاوف.

الجدير ذكره أن نظام الأسد يعاني من عزلة دولية منذ عدة سنوات، يضاف إليها العقوبات الاقتصادية الأوروبية، وعقوبات قيصر الأمريكية التي عزلته بشكل أكبر منذ منتصف العام الماضي 2020.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط