فرقة إنشادية موالية تنشد قصيدة مستفزة تمدح الأسد (فيديو)

0 1٬222

خرجت فرقة إنشادية موالية لنظام الأسد بفيديو جديد، تمدح فيه رأس نظام الأسد (بشار الأسد) وتشبهه بضوء القمر، وزين البشر

 

خرجت فرقة إنشادية موالية لنظام الأسد بفيديو جديد، تمدح فيه رأس نظام الأسد (بشار الأسد) وتشبهه بضوء القمر، وزين البشر، ما أثار استياء السوريين من الطريقة الرخيصة للفرقة الإنشادية التي تدعي أن اسمها (فرقة مدح الحبيب)، وتقصد النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وتحاكي القصيدة المادحة للمجرم بشار بكلماتها وطريقة أدائها من قبل الفرقة، قصائد مدح النبي صلى الله عليه وسلم.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

حيث اجتمع سبعة من المنشدين والمرددين يتوسطهم قائدهم: (عبد الرحمن بن عبد المولى)، ويلبسون البدلات الرسمية والطرابيش الحمراء.

وقالوا في مطلع نشيدهم: “نجم تبدى وظهر، زين الرجال من البشر، يعطي من الحب الصور، زان المجالس إن حضر.”

ثم بدأ كبيرهم بالانشاد مفردًا: “حاز المفاخر كلها، إنه البشار ضوء القمر، تمضي السنون ومجده، يزداد لايخشى القصر، نمشي ونهتف خلفه، نهواك يا نور البصر….” إلى أن تنتهي القصيدة المادحة للمجرم الممتدة لعشرات الأبيات.

اقرأ أيضاً:  سعر الليرة السورية والتركية أمام الدولار ليوم الأربعاء 14-4-2021

وفرقة (مداح الحبيب) التي يقودها (عبد الرحمن عبد المولى)، تحظى باهتمام وزارة أوقاف نظام الأسد، ولها رعاية خاصة من قبل (محمد عبد الستار السيد) وزير الأوقاف، وذلك لتشبيحها وتأييدها لنظام الأسد.

الجدير بالذكر أن الإنشاد الديني في مناطق نظام الأسد انحدر إلى الهاوية، بسبب سياسة نظام الأسد ووزارة أوقافه، وتسييس الإنشاد للتشبيح لبشار الأسد ولعائلته.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط