فريق ملهم يتمكن من جمع مليوني دولار في حملة حتى آخر خيمة

0 3٬574

تمكن فريق ملهم التطوعي ليل أمس الخميس، من جمع مليوني دولار أميركي وذلك ضمن حملة “حتى آخر خيمة” التي تهدف لنقل العائلات من المخيمات إلى منازل تقيهم الأمطارَ والثلوج التي يواجهونها.

وأكد الفريق أن هذا المبلغ الذي جرى جمعه سينهي معاناة 500 عائلة، وذلك عبر نقلها من الخيام إلى وحدات سكنية جديدة.

وزير الخارجية الأردني يدعو لاتخاذ نهج جديد تجاه الملف السوري

وانتهى الفريق يوم الثلاثاء، وفي أقل من يومين، من جمع مبلغ مليون دولار لإيواء عائلات مهجرة في مخيمات الشمال السوري وذلك ضمن أبنية سكنية.

وبدأ الفريق بنقل العائلات من الخيام نحو الوحدات السكنية، وذلك عقب تمكنه من جمع أول مليون دولار أمريكي عبر البث الذي أطلقه.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ولاقى البث الذي أطلقه الفريق قبل أيام تفاعلاً واسعاً من قبل نشطاء الحراك الشعبي السوري والفعاليات الثورية في الداخل والخارج، وذلك لما له من أثر كبير في التخفيف عن مئات العائلات التي تعاني في المخيمات.

وشارك عشرات المؤثرين من العلماء والفنانين في حملة فريق ملهم، وقد ظهر العديد منهم ضمن البث المباشر مشيدا بهذه الحملة التي تهدف إلى تأمين المنازل للعائلات المهجرة.

يذكر أن الأهالي قاطني الخيام النازحين يعانون من برد شديد وذلك منذ أيام مع دخول المنخفض الجوي والثلوج ونقص في مواد التدفئة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط