فريق (منسقو استجابة سورية) يطلق بيانًا تحذيريًا بخصوص كورونا

0 276

أصدر فريق (منسقو استجابة سورية ) أمس الإثنين 24 مايو /أيار الحالي من خلال صفحته الرسمية الفيسبوك بيانًا تحذيريًا بخصوص فيروس كورنا في المناطق المحررة .

أصدر فريق (منسقو استجابة سورية ) أمس الإثنين 24 مايو /أيار الحالي من خلال صفحته الرسمية الفيسبوك بيانًا تحذيريًا بخصوص فيروس كورنا في المناطق المحررة .

ووجه تحذيرًا للأهالي بعد ارتفاع تسجيل الإصابات بفيروس كورونا، التي بلغ إجمالي عدد الإصابات كما وضح في بيانه منذ مطلع أيار الحالي حتى 23 منه (777) إصابة جديدة .

وقال :” المنطقة ستدخل في موجة جديدة من انتشار فيروس كورونا.” مشيرًا إلى أن ذلك سيكون نتيجة الانفجار الجديد في أعداد الإصابات في مختلف المناطق المحررة .

اقرأ أيضاً:  ليست مزحة..إعلام الأسد يناقش التسول في أوربا (فيديو)

وطالب الفريق الأهالي في الشمال السوري المحرر بضرورة تطبيق الإجراءات الخاصة بمكافحة فيروس كورونا وسط الارتفاع الشديد في أعداد الإصابات وتسجيل وفيات جديدة .

وكشف أن منطقة الباب وحدها سجلت 223 إصابة ،في حين سجلت منطقة عفرين 170 إصابة ، ومنطقة أعزاز 98 إصابة، في حين سجلت منطقة حارم 82 إصابة ، ومنطقة إدلب 65 إصابة ، وعلى صعيد الكوادر الطبية فتم تسجيل 24 حالة وفي مناطق المخيمات 74 حالة .

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

الجدير بالذكر أن (شبكة الإنذار المبكر) كانت قد سجلت في إحصائيتها الأخيرة (86) إصابة جديدة، 5 منها في محافظة إدلب، و 38 إصابة في ريف حلب، ليرتفع عدد الإصابات الكلي إلى (22،727) إصابة .

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط