فعالية على مدرج جامعة حلب الحرة تثير غضب الناشطين والطلاب

0 3٬992

تداولت صفحات محلية وصفحات الطلاب اليوم الأحد تسجيلات مصورة لفعالية أقيمت في جامعة حلب بالمناطق المحررة، أثارت غضب الطلاب والناشطين.

وبحسب التسجيلات المصورة التي انتشرت فقد شهد مدرج جامعة حلب الحرة فعالية لإحياء التراث، وقد تم خلالها تشغيل أغاني صاخبة إضافة إلى أداء رقصات ودبكات في مدرج الجامعة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأثارت التسجيلات التي انتشرت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على إقامة هكذا نوع من الفعاليات والاحتفاليات في صرح علمي جامعي.

من جانبه انتقد الطلاب سماح الجامعة للجهة المنظمة للحفل بإقامته على مدرجها، على اعتباره حفلاً صاخباً، ويسيء للعملية التعليمية وللصرح العلمي الذي يستضيفه.

وعلق طلاب كثر على التسجيلات المصورة، بأن القاعات في الجامعة تزدحم في الطلاب ولا تلبي الحاجة، وفي ذات الوقت تحرم الجامعة الطلاب من المدرج وتخصصه لإقامة الفعاليات والاحتفاليات.

أكاديمية الأناضولي التركية تفتتح فرعاً في أعزاز

ورأى البعض أن إقامة الفعالية في الجامعة هو أمر خاطئ، لأنها تسيء للصرح العلمي، وبذات الوقت الفئة المستهدفة من هذه الفعالية ليسوا الطلاب.

وطالب المعلقون رئاسة الجامعة بالتوقف عن إقامة هذا النوع من الفعاليات على مدرج الجامعة، والنظر في وضع الطلاب، ومحاسبة الجهة المنظمة للفعالية التي أقيمت اليوم الأحد على مدرج الجامعة.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط