فيديو: الممثلة الموالية ليليا الأطرش “ثملة”وتشتم متابعيها بألفاظ بذيئة!

0 4٬720

أثارت الممثلة الموالية لنظام الأسد ليليا الأطرش ، جدلاً واسعاً بين الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وذلك بسبب ظهورها بحالة غير طبيعية أثناء بث مباشر من حفل الفنان اللبناني وائل كفوري أمس الجمعة في دبي.

وبدأت ليليا الأطـرش بثاً مباشراً عبر حسابها على (انستجرام) لتنقل أجواء حفل وائل كفوري، لكنها كانت تتحدث بطريقة غير متزنة، وبدأت تشتم بعض متابعيها بألفاظ نابية وخارجة.

وتقول ليليا الأطـرش بالفيديو  لمن اتهمها بأنها أكثرت من شرب الكحول: (تضرب إنت والشرب، لا بقى تشرب، أنا عم ورجيكم وائل كفوري، ولكم إذا أنتوا بيصحلكم تيجو تسهروا عليه، بدكم 100 سنة).

بعد دعوتها الموالين للصمود..رنا الأبيض تطل بسيارة فاخرة وحركات مثيرة من دبي!

واستمرت ليليا الأطـرش بشتم متابعيها مؤكدة لهم أنها ليست (سكرانة).

وأثار فيديو ليليا الأطرش غضباً بين الناشطين فكتب الإعلامي السوري أحمد الدرع: (ما بعرف شو بدي احكي، بصراحة شفت لايف للفنانة ليليا الأطرش من حفل وائل كفوري قبل شوي مخجل لابعد الحدود.. الكلمات والألفاظ الي انحكت مخجلة وصدمتني… عنجد عيب).

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

وتابع الدرع: (بعتذر عن نشر الفيديو… لان عنجد بيخجل، مو ضد الحياة الشخصية لاي حدا و حتى الكلمات الخادشة بالنهاية هو حر بس ما تكون لايف قدام الناس ويسب الناس…ممكن ما تكون عرفانة شو عم تحكي لانها شربانة او شي بس هاد مو مبرر لهيك تصرف يطلع من فنان).

الجدير بالذكر أن معظم الممثلات المواليات يركضن خلف الشهرة عبر نشر الصور شبه العارية وبث الفيديوهات البعيدة عن الفن لتشويه المجتمع السوري.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط