(فيسبوك) تبشر مستخدمي تطبيق ماسنجر بميزات رائعة

0 871

بشَّرت شركة فيسبوك مستخدميها بإطلاقها ميزات جديدة ورائعة لتطبيق المراسلة ماسنجر التابع لها، ليكون أكثر سهولة وأكثر متعة أثناء استخدامه.

بشَّرت شركة فيسبوك مستخدميها بإطلاقها ميزات جديدة ورائعة لتطبيق المراسلة ماسنجر التابع لها، ليكون أكثر سهولة وأكثر متعة أثناء استخدامه.

ففي بيان لها أعلنت شركة الفيسبوك أن تحديثها الجديد تضمن ميزات عديدة كان من ضمنها إضافة ملصقات ووجوه تعبيرية جديدة يمكن للمستخدم إضافتها بكل سهولة أثناء المراسلة .

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

كما أنها كشفت أن من ضمن الميزات الجديدة التي أضافتها هو تزويد واجهة كاميرا الاتصال المستخدمة أثناء مكالمة الفيديو بملصقات وخلفيات وفلاتر جميلة ومميزة .

أيضًا عملت فيسبوك على إضافة ميزة النقر مرة واحدة فقط على زر التسجيل بدلاً من الضغط عليه بشكل مطول ومستمر أثناء تسجيل الرسائل الصوتية وعند الانتهاء من تسجيل الصوت بإمكان المستخدم الضغط على زر الإرسال .

وفي ختام ميزاتها الجديدة كان هنالك ميزة أخرى تتمثل بتسهيل وصول المستخدمين إلى محادثاتهم المؤرشفة من خلال النقر على صورة حسابهم بالتطبيق المتضمنة قائمة خيارات ومن ضمنها المحادثات المؤرشفة .

اقرأ أيضاً:    حوادث السير تحصد المزيد من الأرواح خلال أيام العيد

وتسعى شركة فيسبوك إلى إضافة ميزات وتحديثات بشكل مستمر لإرضاء مستخدميها وجعل تطبيقاتها الأكثر استخدمًا والأكثر تفضيلاً بين رواد التواصل الاجتماعي .

ويذكر أنها أطلقت تطبيق ماسنجر في آب/أغسطس 2011 ليتجاوز عدد مستخدميه العام الماضي مليار ونصف مستخدم في كل أنحاء العالم .

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط