فيصل القاسم يكشف حقيقة صادمة عن الانتخابات السورية القادمة

0 2٬656

أطلق الإعلامي السوري المعارض فيصل القاسم عدة تغريدات وجه فيها رسائل إلى السلطات الألمانية بشكل خاص وإلى الدول الأوربية عموماً.

وقال القاسم في سلسلة من التغريدات “‏مناشدة للسلطات الالمانية وبقية السلطات الاوروبية حيث يتواجد لاجئون سوريون: أي لاجئ يأتي للسفارات للتصويت فهو شبيح، لأن المعارضين لا يمكن أن يشاركوا في التصويت.

وأضاف لذا نرجوكم أن تسجلوا أسماء المصوتين وترحلوهم فورا إلى سورية كي يلتحقوا بحبيبهم طرطور الشام وينعموا ببطاقة أسماء الذكية.

اقرأ أيضاً: فنان سوري يعلن ترشحه للرئاسة لمنافسة الأسد

وفي تغريدة أخرى قال القاسم: ‏إلى السلطات الالمانية والاوربية عامة: كل لاجئ سوري يأتي إلى اي سفارة سورية في اوروبا للتصويت في الانتخابات فهو بالضرورة شبيح…رحلوه الى سوريا فوراً ..وارتاحوا من تكاليفه.

‌‏وبعد أن أعلن نظام الأسد عن موعد الانتخابات الرئاسية المزعومة اليوم الأحد قال القاسم في تغريدة: “‏اعلان مجلس شعب النظام عن موعد الانتخابات الرئاسية هو إعلان رسمي لدخول سورية في مجاعة حقيقية”.

لمتابعة الأخبار السياسية والمنوعة اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وحدد مجلس الشعب في جلسته الاستثنائية اليوم الأحد تاريخ الـ 26 مايو المقبل موعدا للانتخابات الرئاسية التي يسعى لها نظام الأسد.

وخلال جلسته الاستثنائية أعلن رئيس مجلس نظام الأسد حمودة صباغ فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية اعتباراً من يوم غدٍ الاثنين 19 نيسان.

ودعى الراغبين بالترشح إلى تقديم طلبات الترشيح إلى المحكمة الدستورية العليا خلال مدة 10 أيام تنتهي بنهاية الدوام من يوم الأربعاء 28 نيسان.

كما أعلن رئيس مجلس الشعب لدى نظام الأسد عن تحديد موعد الانتخابات الرئاسية للسوريين في الخارج يوم 20 أيار 2021.

الجدير بالذكر أنه حتى الآن لم يعلن رأس نظام الأسد بشار الأسد عن ترشحه بشكل رسمي للانتخابات التي يتحدث عنها، إلا أن موالوه يتحدثون عن ترشحه، في وقت أبدت فيه غالبية الدول العالمية عن رفضها التام للانتخابات الرئاسية في سورية، دون أي تقدم في العملية السياسية التي يعيقها نظام الأسد.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط