في السويد.. القبض على مراهقين سوريين بتهمة الاغتصاب الجماعي

1٬319

قبضت الشرطة السويدية على خمسة مراهقين أكبرهم يبلغ من العمر 18 عاماً، للاشتباه بارتكابهم جريمة اغتصاب جماعي.

وذكر التلفزيون السويدي (svt) أن جريمة الاغتصاب المشتبه بها وقعت في ملعب بجوار حديقة (Kungsparken) وسط مدينة مالمو خلال الليل بتاريخ 19 تشرين الأول الماضي.

الحكومة المؤقتة تلتقي مسؤولاً أمريكياً لبحث الأوضاع السورية

وأشار إلى أن دورية شرطة روتينية كانت في المكان هي التي أوقفت الجريمة واعتقلت جميع الأشخاص بشبهة القيام باغتصاب جماعي، من دون أن تنشر معلومات إضافية لأن التحقيق في مرحلة حساسة.

وتابع أن إجراءات التوقيف بدأت الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الأربعاء الفائت واستمرت حتى ساعات المساء الأولى، حيث تم اعتقال الأشخاص الخمسة جميعاً، وأصغرهم يبلغ من العمر 15 عاماً، وكلهم ينكرون ارتكاب أي جريمة.

أضغط هنا لمتابعة صفحتنا على فيسبوك

وكشف موقع سويدي آخر عن أسماء المحتجزين وفقاً للوثائق القانونية وهم: السوريون (أدهم الصياصنة من مواليد 2005، وحسين معشان من مواليد 2005، وتيسير حيدر من مواليد 2007، ويامن الدغيم من مواليد 2006)، والشخص الخامس هو (عامر تميم من مواليد 2004) وهو عديم الجنسية لكن من المرجح أنه فلسطيني.

وتسبب هذه الحوادث حالة وشعوراً سلبياً تجاه اللاجئين السوريين مما يرفع حوادث الاعتداء العنصري ضدهم لا سيما أن العنصريين يوظفون هذه الحوادث عند المطالبة بترحيل السوريين من الدول الأوربية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط