في حماة شاب ينتحر بطريقة غريبة

0 476

شهدت منطقة السلمية بحماة الواقعة تحت سيطرة نظام الأسد أمس الإثنين 10 مايو /أيار حالة انتحار غريبة من نوعها أدت إلى مقتل شاب على الفور .

شهدت منطقة السلمية بحماة الواقعة تحت سيطرة نظام الأسد أمس الإثنين 10 مايو /أيار حالة انتحار غريبة من نوعها أدت إلى مقتل شاب على الفور .

وحسبما نقلت شبكة (بلدي) نقلاً عن مواقع موالية، فإن الشاب (محمد كريم الشعراني) أقدم أمس الإثنين على قتل نفسه في قرية (المفكر) التابعة لمدينة السلمية شرق حماة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

واستخدم محمد الشعراني طريقة جديدة في إنهاء حياته من خلال تفجير قنبلة يدوية بنفسه ،دون توضيح أي تفاصيل أخرى تتعلق بالحادثة أو الأسباب الكامنة وراء إنهاء حياته .

وجاءت تلك الحادثة بعد يوم واحد من إقدام شاب في حي (الوعر) بحمص يرتدي زيًا عسكريًا قام بإطلاق النار على طليقته بأربع طلقات، وبعدها أطلق النار على نفسه بواسطة بندقية آلية قرب القصر العدلي بسبب وجود خلافات سابقة بينهما ودعوى تفريق وطلاق .

اقرأ أيضاً:  فرحة عيد تتحول إلى مأتم في أحد مخيمات ريف إدلب

وتكثر حالات الانتحار والجرائم في المناطق الخاضعة لسيطرة نظام الأسد نتيجة تردي الوضع الأخلاقي والفلتان الأمني الكبير، ففي مدينة حمص كان هنالك حادثة مشابهة في الفترة الأخيرة حينما قام شاب بإطلاق النار على خطيبته في حي (عكرمة) وبعدها قام بقتل نفسه.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط