في دمشق: امرأة تجهض طفلها وتتخذ من جثمانه مخبأً لتهريب المخدرات! (فيديو)

0 652

قامت قوات الأمن التابعة للنظام السوري بإلقاء القبض على امرأة أجهضت طفلها واستخدمت جثته في نقل المخدرات، وذلك من ريف دمشق إلى داخل المدينة.

قامت قوات الأمن التابعة للنظام السوري بإلقاء القبض على امرأة أجهضت طفلها واستخدمت جثته في نقل المخدرات، وذلك من ريف دمشق إلى داخل المدينة.

وذكرت وزارة الداخلية في حكومة الأسد التفاصيل في تسجيل مصور بثته على صفحتها على الفيس بوك، ويظهر امرأة سورية مدمنة على تعاطي الكوكايين منذ خمس سنوات برفقة زوجها، قبل أن تنتقل لتعاطي مادة الهيروين المخدرة، وأنها عملت بتجارة المخدرات لتأمين ثمن الجرعات التي تتعاطاها.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

واعترفت المرأة في التسجيل بأنها استمرت بتعاطي المخدرات أثناء فترة حملها، ثم تقصدت  الإجهاض في الشهر الثامن من الحمل عن طريق أخذ حبوب إجهاض، وعندما خرج الجنين من بطنها ميتًا أخذته من المستشفى إلى المنزل عوضًا عن دفنه، ووضعته في ثلاجة المنزل لاستخدامه في نقل المخدرات.

كيف استخدمت الطفل في بيع المخدرات؟

تضيف أنها كانت تضع المخدرات في ثياب طفلها أثناء التوصيل من مناطق ريف دمشق  إلى داخل المدينة، في محاولة لمنع إثارة الشكوك حولها، وبعد كل عملية نقل كانت تعيد الجثة إلى الثلاجة بهدف استخدامها في النقل مرة أخرى.

اقرأ أيضاً:  أمريكا ترفض وجود نظام الأسد في الصحة العالمية 

وقالت: إنه ألقي القبض عليها بعد تواصل إحدى صديقاتها لطلب كمية من المخدرات، لكن الأخيرة جاءت برفقة دورية لمكافحة المخدرات ليتم القبض عليها.

يشار إلى أن مناطق النظام يتنشر فيها تداول المواد المخدرة، حيث اعتمدها النظام وحلفاؤه الإيرانيون وحزب الله وسيلةً لجمع مليارات الدولارات، من خلال تهريبه لمختلف بلدان العالم، وثمة ضحايا كثر في المجتمع نتيجة تلك المخدرات فضلاً عن الجرائم.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط