في دير الزور.. فتاة تقتل أختها وتدعي نطحها من بقرة!

0 364

نشرت وزارة الداخلية التابعة لنظام الأسد على صفحتها الرسمية تفاصيل جريمة مروعة في دير الزور ارتكتبتها فتاة بحق أختها التي لم تتجاو 11 من عمرها.

 

نشرت وزارة الداخلية التابعة لنظام الأسد على صفحتها الرسمية تفاصيل جريمة مروعة في دير الزور ارتكتبتها فتاة بحق أختها التي لم تتجاو 11 من عمرها.

وقالت: ” إن فتاة في قرية (البوليل) التابعة لناحية (الموحسن) قتلت شقيقتها الأصغر منها، وادعت بأن الأبقار نطحتها”.

وأضافت أن “فرع الأمن الجنائي بدير الزور تلقى بلاغًا من أحد المشافي يفيد بوصول فتاة لا تتجاوز الحادي عشر من عمرها، بعدما أسعفها أهلها مدعيين بأن إحدى الأبقار التي يملكونها قامت بنطحها”.

إلا أن الكشف الطبي أكد وفاتها خنقًا بواسطة حبل لُفَّ على رقبتها، وأنها تعرضت للضرب بعد أَن تأكد وجود نزيف داخلي، وبعد التحري تم التوصل إلى أن الفتاة قُتلت على يد شقيقتها التي اعترفت بإقدامها على ذلك.

اقرأ أيضاً:  صحيفة غربية تطلق تحذيراً حول مدينة إدلب

وقالت الجانية: إنها أقدمت على جريمتها تلك بعد شجار حدث بينها وبين شقيقتها، انتهى بضربها على وجهها وظهرها، إلا أنها فقدت وعيها بعد أن ذهبت لإطعام الماشية وتأخرت هنالك، فتوجهت هي وأمها للبحث عنها فوجداها فاقدة للوعي.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضافت: أنها استغلت انعدام النور لتلف الحبل حول عنق شقيقتها، لتأتي والدتها وترى ما أقدمت عليه وتفك الحبل وتسعفها إلى المشفى مدعيةً أن إحدى الأبقار نطحتها!

وتكثر الجرائم في المناطق الخاضعة لسيطرة نظام الأسد، حيث قتل طفلان في مدينة (مصياف) التابعة لحماة على يد والدهما.

و منذ الأيام الماضية قُتلت طفلة تدعى (هند المصري) على يد والدتها في دمشق.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط