قتلى وجرحى أتراك بهجوم شمالي إدلب وسرية تتبنى

0 2٬735

قُتل عنصران وأُصيب أربعة آخرون من الجيش التركي، مساء أمس الجمعة، إثر تفجير استهدف رتلاً عسكريًا للجيش التركي بريف إدلب الشمالي.

قُتل عنصران وأُصيب أربعة آخرون من الجيش التركي، مساء أمس الجمعة، إثر تفجير استهدف رتلاً عسكريًا للجيش التركي بريف إدلب الشمالي.

وبحسب مصادر محلية فإن تفجيرًا استهدف رتلاً للجيش التركي على أوتوستراد إدلب باب الهوى بالقرب من مدينة معرة مصرين بريف إدلب الشمالي.

وأشارت المصادر إلى أن الاستهداف أدى إلى مقتل جنديين أتراك، وإصابة أربعة آخرين تم نقلهم إلى الأراضي التركية، إضافة إلى إصابة ثلاثة عناصر من الجبهة الوطنية للتحرير كانوا يرافقون الرتل التركي.

مسؤولون أتراك يؤكدون أن بلادهم تستعد لعملية عسكرية شمال سورية

وعقب التفجير بساعات أعلنت ما تسمى بسرية أنصار أبي بكر الصديق مسؤوليتها عن التفجير الذي استهدف الرتل التركي وأدى إلى مقتل جنود أتراك.

وقالت السرية: إنها استهدفت رتلاً للجيش التركي بريف إدلب الشمالي بواسطة سيارة مفخخة، ما أدى إلى وقوع جرحى في صفوفه.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ويأتي تبني ما يسمى بسرية أنصار أبي بكر عقب يوم واحد من إعلان جهاز الأمن العام إلقاء القبض على مسؤول تفخيخ في السرية، ومتورط في تفجيرات وعمليات اغتيال وقتل في المناطق المحررة.

وكانت السرية قد أعلنت وتبنت عدة استهدافات للقوات التركية الموجودة في محافظة إدلب، منذ العام الماضي، وخصوصًا على أوتوستراد إدلب باب الهوى.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط