قتلى وجرحى في حادث سير غرب إدلب ومعظمهم نساء

0 829

فقدت امرأتين حياتهما، وأُصيب تسعة مدنيين آخرين، صباح اليوم الإثنين 17  أيار، نتيجة انحراف سيارة كانوا يستقلونها للعمل بحصاد المحاصيل الزراعية على طريق (الملند) غرب إدلب.

فقدت امرأتين حياتهما، وأُصيب تسعة مدنيين آخرين، صباح اليوم الإثنين 17  أيار، نتيجة انحراف سيارة كانوا يستقلونها للعمل بحصاد المحاصيل الزراعية على طريق (الملند) غرب إدلب.

وأسعفت فرق الدفاع المدني المصابين إلى أقرب نقطة طبية في المنطقة لتلقي العلاج اللازم ونقلت الجثمانين إلى مشفى القنية.

وتوفي أيضًا اليوم شاب جراء حادث سير قرب قرية (الكرسان) شرق مدينة منبج.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتوفي يوم أمس الأحد أيضًا الشاب (باسل رضا سويد) مهجّر من مدينة كفرنبل، إثر حادث سير تعرض له بدراجته النارية، وذلك على الطريق الواصل بين بلدتي رأس الحصن و باريشا شمال غرب إدلب.

وقامت فرق الدفاع المدني السوري بالذهاب للمكان وعملت على نقل الجثمان وتسليمه إلى ذويه.

وأعلن الدفاع المدني في بيان له عن استجابته لنحو 440 حادث سير منذ بداية العام الحالي 2021، حتى يوم أمس 15 أيار.

وتضاعفت حوادث السير وضحاياها بشكل كبير في شمال غرب سورية منذ بداية العام، حيث وصل معدل الحوادث إلى 4 حوادث تقريبًا بشكل يومي.

اقرأ أيضاً:  رجل أعمال موالٍ للأسد يرغب بدخول غينيس في شرب المتة!!

وأضاف البيان أن “الدفاع المدني السوري استجاب منذ بداية العام 2021 حتى يوم أمس 15 أيار لنحو 440 حادث سير، تم فيها انتشال جثامين 18 شخصًا فقدوا حياتهم، من بينهم 3 نساء وطفل، فيما تم إسعاف أكثر من 460 شخصًا من بينهم 77 طفلاً وشابًا تحت سن الـ 14 عامًا”.

ويحذر الدفاع المدني الأهالي السائقين بتخفيف السرعة الزائدة والحذر الشديد خلال القيادة، خاصةً في الطرقات التي تكثر بها المنعطفات للحفاظ على سلامتهم.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط