قتلى وجرحى لقوات الأسد بهجوم صاروخي إسرائيلي على دمشق

3٬284

قتل أربعة عناصر وأصيب ثلاثة آخرون لنظام الأسد، بهجوم صاروخي شنه كيان الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء في محيط العاصمة دمشق.

وبحسب إعلام نظام الأسد فإن الجنود الأربعة قتلوا جراء عدوان إسرائيلي جوي على بعض النقاط في محيط دمشق بعد منتصف ليل اليوم.

عميد في مخابرات الأسد يقف وراء مسلسل كسر عضم

ونقلت وكالة أنباء نظام الأسد سانا عن مصدر عسكري أنه حوالي الساعة الثانية عشرة و 41 دقيقة من فجر اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من اتجاه طبريا مستهدفاً بعض النقاط في محيط دمشق.

وزعم المصدر أن وسائط دفاع نظام الأسد الجوية تصدت لصواريخ العدوان الإسرائيلي وأسقطت بعضها، منوهاً إلى أنه وبعد تدقيق نتائج العدوان تبين مقتل أربعة جنود وجرح ثلاثة آخرين.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

من جانبه تحدثت مصادر محلية أن الهجوم الصاروخي الإسرائيلي استهدف بشكل رئيسي مطار المزة العسكري ونقاطاً للدفاع الجوي في جبال السومرية ومحيط صحنايا ومدينة الكسوة غربي دمشق.

وأشارت المصادر إلى أن الكيان الإسرائيلي استهدف نقطة تابعة للميليشيات الإيرانية، في أحد مواقع الفرقة الرابعة في جبل السومرية بالعاصمة دمشق.

يذكر أن الكيان الإسرائيلي يواصل استهداف مواقع نظام الأسد والميليشيات الإيرانية، وخصوصاً في العاصمة دمشق ومحيطها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط