قتيلان بمشاجرة في الباب والجيش الوطني ينفي انتماءهما لأحد فصائله

0 299

عثرت شرطة مدينة (الباب) صباح اليوم الخميس 7 من كانون الثاني على جثتين ومواد مخدرة ومشروب مسكر في إحدى الشقق السكنية في المدينة .

وذلك في نفس اليومٍ من محاولة اغتيال تعرض لها الإعلامي( بهاء الحلبي) حيث استفاقت مدينة( الباب) بريف حلب شمال سورية على وقع مشاجرة راح ضحيتها شخصان وأصيب ثالث.

وروت شرطة مدينة (الباب) تفاصيل المشاجرة التي حدثت في إحدى الشقق السكنية في مدينة الباب بين مدنيين كان يسهرون بها ويتعاطون المخدرات لتنتهي السهرة بمشاجرة انتهت بإطلاق نار بينهما أدى لمقتل شخصين إحداهما (بشار السعيد) وإصابة ثالث، ليتم الكشف في صباح اليوم الخميس على الجريمة المروعة.

ولأن أصابع الاتهامات توجهت إلى فصيل (الحمزات) إحدى فصائل الجيش الوطني بانتماء الأشخاص إليه فإن قائد الشرطة في مدينة الباب (يوسف الشلبي) نفى انتمائهما للجيش الوطني، وإنما هما مدنيان .

وكان الإعلامي(بهاء الحلبي) قد نجا من محاولة اغتيال تعرض لها وسط مدينة (الباب) وبعد شهر من اغتيال الناشط الإعلامي (حسين خطاب) أيضاً في مدينة الباب.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط