قرارات تركية مهمة في اجتماع مرتقب غداً الاثنين

914

أعلنت وسائل إعلامية تركية أن مجلس الوزراء التركي برئاسة الرئيس رجب طيب أردوغان،  ينوي عقد اجتماع مهم يوم غد الاثنين في العاصمة التركية أنقرة.

وقالت وسائل إعلام تركية، الأحد: إنَّ خمسة ملفات مهمة على جدول أعمال الحكومة، حيث ينتظر الملايين بفارغ الصبر اتخاذ القرارات.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

القرارات المتوقع اتخاذها

ومن أهم القرارات تقديم دعم جديد للمواطنين ذوي الدخل المنخفض، وديون بطاقات الائتمان والقروض، وممر الحبوب، ومكافحة الإرهاب، وقضايا السياسة الخارجية.

وسيعلن الرئيس أردوغان عن القرارات المتخذة في المجلس عقب الاجتماع. وبين أنَّه في اجتماع مجلس الوزراء، سيتم مناقشة آخر وضع للعمل الذي تقوم به وزارة الخزانة والمالية ووزارتي العدل للمواطنين ذوي الدخل المنخفض.

ما قصة الصور التي انتشرت لطقوس غريبة في الجامع الأموي؟

وأشارت وسائل الإعلام إلى أنَّ هناك ثلاث صيغ مطروحة لديون البطاقات الائتمانية، من بينها تأجيل الديون، وإعادة الهيكلة، وإطالة فترة السداد.

كما ستتم مناقشة 150 ألف مشروع إسكان اجتماعي في 81 محافظة، بينما من المتوقع أن يكون موعد استحقاق مشروع الإسكان 20 عاماً، حيث سيستفيد منه المواطنون من ذوي الدخل المنخفض.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط