قرار مفاجئ من ليفربول بحق محمد صلاح والاتحاد المصري يتدخل

0 3٬246

اعتذر نادي ليفربول الإنكليزي عن السماح لنجمه المصري محمد صلاح بالانضمام إلى معسكر منتخب “الفراعنة” القادم بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

وقال اتحاد كرة القدم المصري، الإثنين، في بيان عبر حسابه الرسمي على تويتر: “تلقى الاتحاد خطابا من ليفربول يعتذر فيه عن تعذر انضمام لاعبه محمد صلاح إلى صفوف المنتخب الوطني في معسكره المقبل”.

لاعبو نادي ريال مدريد ينجون من الموت المحقق في رحلة ليفانتي

ووفقا للبيان، فإن ليفربول برر موقفه بالنتائج. التي قد يتسبب بها سفر صلاح خارج المملكة.

وأشار إلى الإجراءات الاحترازية المطبقة في إنكلترا، لمواجهة تفشي فيروس كورونا في العالم.

ويضع البروتوكول الصحي المتبع في إنكلترا، العائدين من بعض الدول، في عزل صحي إجباري لمدة عشرة أيام. لدى عودتهم إلى البلاد، الأمر الذي قد يؤثر على الحالة البدنية لمحمد صلاح، فضلا عن عدم التأكد من ظروف مكان الحجر الذي تحدده السلطات الإنكليزية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ويواصل اتحاد الكرة المصري، اتصالاته مع الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن تسهيل مهمة انضمام اللاعبين الدوليين إلى منتخبهم.

ويستعد المنتخب المصري في أيلول/ سبتمبر القادم لمواجهة نظيره الأنغولي بالقاهرة. والغابوني بمدينة فرانسفيل خلال الجولتين الأولى والثانية لتصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

كما يعتبر صلاح من أهم عناصر المدرب يورغن كلوب في ليفربول. وبالتالي فإن النادي الإنكليزي لا يرغب في خسارة خدمات النجم المصري في المباريات التالية للتوقف الدولي المقبل.

وسجل محمد صلاح انطلاقة مميزة هذا الموسم بعدما أحرز هدفا. كما صنع اثنين في أول مباراتين له مع “الريدز” في الدوري الإنكليزي الممتاز.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط