قسد تدفع بتعزيزات عسكرية نحو منطقة ريف حلب الشرقي

1٬375

كشفت مصادر محلية عن تعزيزات عسكرية أرسلتها ميليشيا قسد، إلى منطقة ريف حلب الشرقي، في ظل الحديث التركي عن عملية عسكرية مرتقبة.

وبحسب موقع تلفزيون سوريا، فإن قسد أرسلت تعزيزات عسكرية من مدينة الرقة إلى ريف حلب الشرقي للانتشار في المناطق القريبة من مناطق سيطرة الجيش الوطني السوري.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وأشارت المصادر إلى أن الميليشيا بدأت بحشد ما يقرب من 75 عنصراً وسيارات دفع رباعي من عناصر لواء الشمال الديمقراطي التابع لها قرب قرية حزيمة شمال الرقة لترسلهم نحو ريف حلب الشرقي.

حماس تدين استهداف إسرائيل لنظام الأسد

ولفتت إلى أن عناصر وقيادة لواء الشمال، ستتسلم خط الساجور في منبج، للإشراف عليه وإدارة الجبهة إلى جانب مجلس منبج العسكري وكتائب شمس الشمال.

وتحدثت المصادر عن تجهيز دفعة تضم 1500 عنصر من مجالس الطبقة والرقة العسكرية لإرسالها كتعزيزات جديدة إلى منطقة ريف حلب الشرقي.

يذكر أن تركيا تواصل تأكيدها على استمرار العملية العسكرية ضد التنظيمات الإرهابية في منطقة شمال سورية، تزامن ذلك مع إعلان الجيش الوطني رفع الجاهزية والاستعداد للعملية العسكرية المرتقبة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط