قوات قسد تؤكد أنها ستقاتل إلى جانب الأسد!

1٬321

قال الرئيس المشترك لمجلس سوريا الديمقراطية مسد رياض درار، اليوم السبت 11: إن قوات سوريا الديمقراطية قسد ستقاتل إلى جانب نظام الأسد في حال أي اعتداء على الحدود السورية.

وأضاف درار في تصريحات نقلتها وسائل إعلام كردية أن قسد ستقاتل إلى جانب نظام الأسد، في حال اعتدى أحد على الحدود السورية، مشيرا إلى أن قسد ستكون جزءاً من قوات النظام بعد التوصل إلى حل سياسي في البلاد.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

ونفى درار وجود أي حوارات مع النظام السوري الآن، قائلاً: هذا تصورنا ولذلك نداءاتنا دائماً موجودة كمبدأ واستراتيجية، وليست تكتيكاً.

ولفت الرئيس المشترك لمسد إلى أن أنقرة لم تحصل على أي ضوء أخضر من الدول الكبيرة، لبدء عملية عسكرية جديدة في شمال سوريا، مشيرا إلى أن تصريحات “أدروغان” حول العملية جادة، ولكن لا توجد ظروف دولية تسمح باستمرارها، وفق قوله.

اختراع روبوت حي بجلد بشري!!

وتأتي تصريحات درار بالتزامن مع التهديدات التركية المتصاعدة بشن عملية عسكرية ضد قوات “قسد” في المنطقة رغم تحذيرات واشنطن من المخاطر التي قد تنتج عن العملية.

والخميس الماضي، قال الرئيس التركي (رجب طيب أردوغان) خلال لقاء صحفي: نأمل في ألا يعارض أي من حلفائنا الحقيقيين مخاوفنا المشروعة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط