قيادي في تحـ.ـرير الشام: جاهزيتنا عالية تغيظ العدو وتسر الصديق

1٬679

كشف القائد العسكري في هـ.ـيئة تحـ.ـرير الشام لصحيفة حبر عن مناورات موسعة، تجريها القوات العسكرية في تحرير الشـ.ـام منذ حوالي أربعة أشهر.

وقال أبو الزبير الشامي القائد العسكري في هـ.ـيئة تحرير الشـ.ـام لصحيفة حبر: “بعد انتهاء الحملة الأخيرة التي قام بها المحتل الروسي والنظام المجرم على الشمال المحرر بدأنا في الجناح العسكري بهيـ.ـئة تحـ.ـرير الشام بإعداد الوحدات العسكرية عبر خطط تدريبية متكاملة، والعمل على تنفيذها ضمن جدول زمني محدد”.

اغتصاب طفلة يزيد غضب الأهالي في الباب بعد حادثة الإفراج عن حميدو الجحيشي

وأضاف أن من هذه الخطط قاموا بإجراء مناورات عسكرية، بغية رفع الجاهزية القتالية لكافة الوحدات، ورفع مستوى الرصد والاستطلاع والتنبؤ بالثغرات والمشاكل التي قد تقع أثناء تنفيذ العمليات العسكرية.

وتابع الشامي: “استمرينا في تنفيذ المناورات قرابة 4 أشهر، شملت كافة الجبهات في الشمال المحرر( جبل الزاوية،ريف إدلب الشرقي، الساحل، ريف حلب الغربي )”.

لافتاً إلى أن هذه المناورات تعد جزءاً من الخطط التدريبية الدورية المعتمدة لدى الجناح العسكري في هـ.ـيئة تحـ.ـرير الشام.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وأوضح أنه شارك في المناورات جميع الألوية العسكرية في الهيئـ.ـة، وأشرفت قيادة الجناح العسكري على تنفيذها بالشكل المطلوب، لتحسين أداء الألوية ورفع جاهزيتهم العسكرية.

مؤكداً أن ذلك يأتي استعداداً لأي حدث أو معركة قادمة، مشدداً على أن الجاهزية والمعنويات عالية، وهو ما يغيظ العدو ويسر الصديق.

يذكر أنه خلال الفترة الماضية ارتفعت حدة التوتر على الجبهات مع نظام الأسد، في وقت تواصل فيه روسيا ونظام الأسد قصف المناطق المحررة بالرغم من خضوع المنطقة لاتفاق خفض التصعيد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط