كأس العالم…مبابي وليفاندوفسكي وجهاً لوجه والسنغال تسعى لتحقيق المجد بعبور إنجلترا

1٬039

يدخل المنتخب الفرنسي اليوم الأحد مواجهة نارية على ملعب الثمامة مع نظيره البولندي الباحث عن انتصار على منافسه غاب عنه منذ مونديال إسبانيا 1982، وذلك في ثالث مباريات ثمن النهائي.

ويدخل المنتخب الفرنسي الساعي إلى لقبه الثالث في كأس العالم بعد أن توّج في عامي 1998 و2018، وهو مثقل بهواجس الأداء المضطرب الذي ظهر به في مباراتي الدانمارك وتونس، وبعد عرض قوي أمام أستراليا.

اضغط هنا لمتابعة صفحتنا على فيسبوك

وسيكون ليفاندوفسكي -أفضل لاعب في أوروبا- وجها لوجه مع كتيبة فرنسية معززة بخط هجومها الفتاك بقيادة غريزمان وديمبليه وأوليفييه جيرو وخاصة نجمها مبابي، شريك صدارة لائحة الهدافين برصيد 3 أهداف

لمشاهدة مباراة فرنسا وبولندا اضغط هنــــــــــــا

أما رابع لقاءات ثمن النهائي الذي يحتضنه ملعب البيت ويجمع إنجلترا والسنغال، فسيكون فيه منتخب أسود التيرانغا في مهمة صعبة من أجل مواصلة حلم تكرار إنجاز مونديال 2002، عندما بلغوا الدور ربع النهائي في أول مشاركة بتاريخهم في كأس العالم.

وتدخل السنغال موقعة ملعب البيت متسلحة بثقة لا متناهية في مقارعة أقوى المنتخبات، والمضي قدما في إنجاز عام 2002 حين باتت ثاني منتخب أفريقي يصل إلى ربع النهائي بعد الكاميرون عام 1990.

لمشاهدة مباراة إنجلترا والسنغال اضغط هنــــــــــــــــا

وسيواجه الفائز من مباراة السنغال وإنجلترا، الفائز في مواجهة بولندا وفرنسا، في الدور ربع النهائي.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط