كابوس في حفل الأحلام… جريمة دموية تهز بلدة المشرفة بريف حمص وضحيتها العشرات!

2٬190

في حادث صادم هزّ بلدة المشرفة في ريف حمص، توفي شخصان برفقة طفلة وأصيب العشرات في حفل زفاف يوم الأربعاء.

وقدم شخصان مشهدًا مروّعًا بإطلاقهما النار وإلقاء قنابل يدوية في وسط الحفل.

وفقًا لما نشرته صحيفة “العروبة” المحلية التابعة للنظام، فإن الحادث وقع خلال حفل زفاف في إحدى أحياء بلدة المشرفة إذ دخل شخصان غير معروفين إلى الحفل وقاما بإطلاق عدة رشقات نارية ورمي ثلاث قنابل يدوية بين المشاركين، مما أدى إلى وفاة شخصين هما مصطفى محمد هلال والطفلة نور حسو.

اقرأ أيضاً بعد فوز أردوغان بالرئاسة كيف تستقبل المنطقة مئوية جديدة

وتحدثت الصحيفة العديد أن المشافي في مدينة حمص استقبلت نحو 50 إصابة ناتجة عن إطلاق النار وشظايا القنابل، وتنوعت حالات الإصابة بين الطفيفة والمتوسطة.

من جانبه، أفاد المدير الإداري في “مشفى الباسل” بحي الزهراء، رامي شحود، بأن المشفى استقبل 30 إصابة متنوعة تراوحت بين الطفيفة والمتوسطة، وتعود لشظايا وعيارات نارية.

وأكدت وزارة الداخلية في حكومة النظام السوري أن الجانيين، اللذين يدعى فادي ج. وحازم، من قرية عقيربات، قاما برمي قنبلتين وإطلاق النار على حفل زفاف محمد ع. قبل أن يلوذا بالفرار.

يُذكر أنه في تشرين الأول 2021، وقعت مأساة مماثلة في حفل زفاف آخر في ريف حمص، حيث قتل أربعة أشخاص وأصيب آخرون جراء مشاجرة جماعية بين عائلتين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط