كذبة إعادة الإعمار تُكشف من قبل إعلامي موالٍ

0 734



شن إعلامي موالٍ لنظام الأسد هجومًا لاذعًا على حكومته، متهمًا إياها بالكذب والترويج لأشياء ليست سوى حبر على ورق، وتفتقد للوجود على أرض الواقع.

(وسيم عيسى) مراسل وكالة (سانا) الموالية أثاره مشروع إعادة الإعمار لمدينتي (كفرزيتا، واللطامنة) في ريف حماة الشمالي الخاليتين من السكان، والذي أطلقه محافظ حماة (محمد كريشاتي) وروَّج له إعلام نظام الأسد بعد زيارة قام بها برفقة قائد ميلشيا الدفاع المحلي، وعضو مجلس شعب النظام (ماهر قاورما) إلى هاتين المدينتين من أجل تنفيذ مشاريع إعادة إعمار للعديد من مرافق المدينتين .

جاء ذلك من خلال منشور له على صفحته الرسمية (بفيسبوك) أرفقه بصورة كتب تحتها معلقًا: “كمية الكذب في هذه اللافتة تكاد تقتلني، لافتة تحمل ١٧مشروعًا لمدينة (كفرزيتا) أجزم بأن وجودها فقط ورقيًا، وهذه اللافتة قدمها مجلس مدينة (كفرزيتا) كعرض خلال زيارة محافظ حماة، وما شاهدته كما شاهده الجميع خلال الجولة سوى شوارع متهدمة وأطنانًا من الركام تغزو شوارع المدينة لم يبادر مجلس المدينة إلى ترحيلها، باختصار مدينة تخلو من أشكال الحياة”.

ويعمل نظام الأسد على الترويج لحملات إعادة الإعمار للمناطق والقرى التي سيطر عليها بعد أن هدمها بالكامل وهجر أهلها منها، من أجل النجاح في مشروعه الهادف إلى إعادة اللاجئين.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط