كمين محكم يفتك بقوات الأسد شرق حمص

0 456

كشفت مصادر محلية عن وقوع قوات الأسد والميلشيات التابعة له في كمين محكم في بادية حمص الشرقية، وخسارتها لقتلى وجرحى خلال الكمين.

كشفت مصادر محلية عن وقوع قوات الأسد والميلشيات التابعة له في كمين محكم في بادية حمص الشرقية، وخسارتها لقتلى وجرحى خلال الكمين.

ووفق المصادر، فإن مجهولين فجروا لغمًا أرضيًا بآلية عسكرية تقل مجموعة من قوات الأسد، على طريق ترابي، يصل مدينة السخنة بطريق أثريا شرق حمص.

وأشار المصدر إلى أن الهجوم الذي شنه مجهولون نتج عنه مقتل ستة عناصر من المجموعة التابعة لقوات الأسد، إضافة إلى إصابة آخرين بجروح.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ونوه المصدر إلى أن المجموعة التي استهدفها مجهولون كانت في طريقها لأداء مهمة في البادية السورية، والتي تشهد توترًا عسكريًا وصراعًا من قبل كافة الأطراف المتصارعة في سورية، التي تقاتل إلى جانب نظام الأسد ضد الشعب السوري.

استهدافات متتالية في البداية لقوات الأسد:

وبشكل مستمر يستهدف مجهولون قوات الأسد والميلشيات الموالية له والميلشيات الإيرانية والروسية في منطقة البادية، وخصوصًا في ريفي حماة وحمص الشرقي، ومنطقة دير الزور والرقة شرق سورية.

اقرأ أيضاً:  المرحلة الثانية من لقاح كورونا في إدلب تستهدف أصحاب الأمراض المزمنة

وتشهد المنطقة تلك صراعا بين الميلشيات التابعة لإيران والميلشيات التابعة لروسيا، وذلك لفرض سيطرة أكبر في المنطقة الأغنى في سورية لما تحتويه من أبار نفط وثروات باطنية.

ويرجح ناشطون ضلوع خلايا تتبع لتنظيم داعش في البادية خلف تلك الاستهدافات والهجمات التي تستهدف تلك الميلشيات.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط