لحظة وفاة الشيخ قاري عبد المتين أصغر بينما كان يفسر آية قرآنية (فيديو)

0 3٬381

 

تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس 2 سبتمبر/أيلول 2021، فيديو يوثق وفاة الداعية الإسلامي الباكستاني، “الشيخ عبد المتين أصغر” خلال درسٍ كان يلقيه للحضور عن فضل الصحابة رضي الله عنهم.

وظهر في مقطع الفديو الذي يوثق الحادثة، خروج روح الشيخ أثناء تفسيره لقوله تعالى :
“إِنَّ الَّذِينَ يَغُضُّونَ أَصْوَاتَهُمْ عِندَ رَسُولِ اللَّهِ أُولَٰئِكَ الَّذِين امْتَحَنَ اللَّهُ قُلُوبَهُمْ للتقوى لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَأَجْرٌ عَظِيمٌ” [الحجرات:03].

أمريكا تعلن عن بداية مرحلة جديدة في أفغانستان

آلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قاموا بنشر الحادثة بشكل كبير على صفحاتهم الخاصة وتصدّر اسم الشيخ الباكستاني “عبد المتين أصغر” التريند على محرك البحث جوجل، نتيجة تأثرهم بوفاته وخصوصاً أنه رئيس جمعية أهل الحديث في لاهور.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتعد جماعة أهل الحديث من أقدم الحركات الإسلامية في شبه القارة الهندية، قدمت على كل قول وهدي سواء في العقائد والعبادات أو المعاملات والأخلاق أو السياسة والاجتماع على طريقة الفقهاء المحدثين، حيث قامت على الدعوة لاتباع الكتاب والسنّة وفهمها على ضوء فهم السلف الصالح من الصحابة،ولها من كحاربة الشركيات والبدع والخرافات بأنواعها.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط