لكثرة بكائها.. أم تقضي على طفلتها بطريقة مرعبة

0 2٬136

أقدمت امرأة مصرية على قتل طفلتها، وذلك بسبب كثرة بكائها، عبر وضع رأسها داخل برميل مياه للتخلص منها خنقًا.أقدمت امرأة مصرية على قتل طفلتها، وذلك بسبب كثرة بكائها، عبر وضع رأسها داخل برميل مياه للتخلص منها خنقًا.

وقالت وسائل إعلامية بأن مركز الشرطة بمحافظة (الفيوم) تلقى بلاغًا من أهالي قرية (سرسنا) مفاده أن سيدة قامت بإنهاء حياة طفلتها البالغة من العمر تسعة أعوام من خلال إغراقها في برميل مياه.

وفي تفاصيل الحادثة، عمدت الأجهزة الأمنية إلى الوصول لموقع الحادث لمعاينة موقع الجريمة، ليجدوا جثة الطفلة في برميل مياه داخل المنزل.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

وقامت الجهات الأمنية باستخراج جثة الفتاة من البرميل، فوجدوا أن جسدها تحول إلى اللون الأزرق، لانقطاع الهواء عنها بسبب اختناقها وبلعها للمياه بشكل كبير.

وكشفت التحقيقات بأن الأم لها ثلاث فتيات، وتعاني من مرض نفسي، كما أنها معروفة بتعنيفها الدائم لبناتها الثلاث، ومع البكاء الدائم لطفلتها، قررت الأم التخلص منها، فقامت بإغراقها في برميل المياه حتى تسببت في القضاء عليها.

ونقلت الجهات الأمنية جثة الطفلة لمستشفى “طامية” المركزي، فيما قامت باقتياد الأم لإجراء الحكم المناسب بحقها.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط