مجلس أعزاز ينذر شبكة الكهرباء بفسخ العقد

2٬124

أنذر المجلس المحلي لمدينة أعزاز شمال حلب شركة الكهرباء “أك إينرجي” بفسخ العقد في حال لم تستجب للمطالب الشعبية بتخفيض سعر كيلو الواط المنزلي والتجاري.

وأصدر المجلس بياناً أنذر فيه شركة الكهرباء عن طريق الكاتب بالعدل بفسخ عقود الشركة مع المجلس في حال عدم التزامها بالتسعيرة الجديدة بعد انخفاض سعر الكهرباء من المصدر.

وطالب المجلس الشركة بتخفيض سعر الكهرباء المنزلية إلى 2,70 ليرة تركية و3,30 للمؤسسات العامة و4,45 للتجاري والصناعي.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب  اضغط هنا

وأعلنت شركة الكهرباء ” أك إينرجي” عن خفض سعر الكهرباء في شمال سوريا ليصبح سعر الكيلو واط المنزلي 3.45 ليرة تركية بعد أن كان 3.85 ليرة وسعر الكيلو واط التجاري والصناعي 4.45 ليرة تركية بعد أن كان 5.25 ليرة إلا أن هذه الأسعار أعلى من الأسعار التي طالب فيها المجلس.

الجدير بالذكر أنه تم إلغاء جميع الفواتير المتراكمة على منازل الولايات المتضررة في تركيا و قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إنه سيتم إزالة جميع ديون الكهرباء والغاز الطبيعي للمشتركين في المباني “المهدمة والتي سوف تهدم وشديدة ومتوسطة الضرر” ضمن منطقة الزلزال جنوبي تركيا اعتباراً منذ 6 شباط.

وأضاف أردوغان، خلال اجتماعه مع أعضاء حزبه “العدالة والتنمية”، أنّ “جميع مقاطعات كهرمان مرعش وهاتاي وأديامان ومالاطيا وإصلاحية ونورداغي وغازي عنتاب، سيؤجل إصدار وتحصيل فواتير الكهرباء والغاز الطبيعي فيها لمدة 3 أشهر”، وفق ما نقلت وكالة “الأناضول“.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط