مجلس التعليم العالي في إدلب يحصل على اعتراف دولي

679

حصل مجلس التعليم العالي في مدينة إدلب على اعتراف دولي من الرابطة الدولية لضمان الجودة لي التعليم العالي (QAHE).

وقال مجلس التعليم العالي اليوم الخميس: إنه حصل على اعتراف الرابطة الدولية المسجلة بولاية ديلاوير في الولايات المتحدة الأمريكية لمدة خمس سنوات.

وأضاف المجلس في ختام بيانه أنه يهنئ جميع مؤسساته التعليمية بالحصول على هذا الاعتراف الدولي.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب  اضغط هنا

ويشرف مجلس التعليم العالي على جامعة إدلب وعدد من الجامعات الخاصة في الشمال السوري وقد وقع سابقاً على عدد من الاتفاقيات مع جهات دولية.

وتمكن مجلس التعليم العالي في حكومة الإنقاذ في إدلب مسبقاً من توقيع بروتوكول تعاون وشراكة مع وكالة العلوم والتعليم العالي Agency for Science and Higher Education AZVO” الكرواتية.

وأصدر المجلس بياناً قال فيه: نتيجة لاهتمام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في رفع السوية العلمية للمؤسسات التعليمية التابعة لها وتحقيقا لمعايير ضمان الجودة الأمثل والتي تنعكس إيجابا على كوادرها وطلابها امتياز جديد يحققه مجلس التعليم العالي في إدلب وفق خطته الاستراتيجية بتطوير نُظم ومعايير ضمان الجودة في التعليم العالي، وتوقيع مذكرات شراكة وتعاون مع وكالات ومؤسسات دولية تعنى بضمان الجودة حول العالم، وقع مجلس التعليم العالي بروتوكول شراكة وتعاون مع “وكالة العلوم والتعليم العالي Agency for Science and Higher Education AZVO” الكرواتية.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط