مجموعة أحزاب تجتمع في أعزاز وتتوافق على عدة أمور

1٬538

عقدت مجموعة من الأحزاب والقوى السياسية الناشطة في الشمال السوري المحرر اجتماعاً في مدينة اعزاز يوم السبت بتاريخ 28/2/1444 هجري الموافق 24/9/2022 م.

وحضر الاجتماع مجموعة من الأحزاب السياسية منها: حزب بناء سورية الديمقراطي وحزب الكتلة التركماني السوري وحزب النهضة التركماني والحزب الوطني للعدالة والدستور (وعد) واتحاد الديمقراطيين السوريين والبرلمان الشبابي السوري وحركة النهضة والرفاه والهيئة السياسية في إدلب.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتوافق الحضور على عدد من الأمور أبرزها: الاستمرار في العمل التشاوري لممثلي الأحزاب والقوى السياسية المشاركة في اللقاء التشاوري وحسم الأمور الخلافية تنظيميا و إداريا بالأغلبية على أن يمثل كل حزب أو قوى سياسية في اللقاء التشاوري شخصان يكون أحدهما على الأقل مقيما في سورية المحررة ومتابعة العمل والتنسيق للوصول إلى تحالف بين الأحزاب والقوى السياسية.

خلال يوم واحد مقتل خمسة مدنيين معظمهم أطفال في المحرر

كما تم التوافق على أن يبقى باب الانضمام إلى اللقاء التشاوري مفتوحا للأحزاب والقوى السياسية التي تعمل على المستوى الوطني ولها وجود في سورية والعمل للوصول إلى وضع معايير ناظمة للعمل السياسي والعمل على نشر الوعي السياسي وتعزيزه ولاسيما بين فئة الشباب والعمل على توحيد الخطاب السياسي بما يخدم مصلحة الشعب السوري.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط