مجهولون يشنون هجومًا على حاجز لقوات الأسد في تلبيسة

0 406

قالت مصادر محلية: إن هجومًا شنه مجهولون مساء أمس الجمعة بالأسلحة الرشاشة على حاجز تابع لقوات الأسد في مدينة (تلبيسة) بريف حمص الشمالي.

 

 

قالت مصادر محلية: إن هجومًا شنه مجهولون مساء أمس الجمعة بالأسلحة الرشاشة على حاجز تابع لقوات الأسد في مدينة (تلبيسة) بريف حمص الشمالي.

وبحسب المصادر، فإن الهجوم أسفر عن مقتل وجرح عدة عناصر بصفوف قوات الأسد الموجودين على الحاجز.

وأشارت المصادر إلى أن المسلحين كانوا يستقلون سيارة، استهدفوا بالأسلحة الرشاشة حاجز المدرسة شرق مدينة تلبيسة بالريف الشمالي.

اقرأ ايضاً:  نافالني يحثُّ أنصاره على مواجهة ترهيب السلطة بالمقاومة

وقالت المصادر: إن هجومًا مسلحًا أدى إلى مقتل عنصرين اثنين من قوات الأسد، بينهم ضابط برتبة ملازم أول ينحدر من محافظة طرطوس، بالإضافة إلى إصابة عدة عناصر آخرين كانوا موجودين على الحاجز.

ولفتت المصادر إلى أن قوات الأسد استنفرت في المنطقة وأغلقت الطرق المؤدية إلى حاجز تلبيسسة، وعملت على نقل القتلى والمصابين للمشفى العسكري بحمص.

وكانت مدينة تلبيسة بريف حمص قد شهدت عدة حوادث مماثلة، تعرضت فيها عدة حواجز لاستهداف من قبل مجهولين يعتقد أنهم عناصر سابقين في الجيش الحر.

يذكر أن تلبيسة تخضع لسيطرة قوات الأسد، وتنتشر فيها الميلشيات الإيرانية، وذلك بعد اتفاق للتسوية وُقِّع عام 2018، والذي هُجِّر على إثره الريف الشمالي لحمص.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط