محكمة تركية تحكم بالسجن ثلاث سنوات على قاتل شاب سوري وتبرئ باقي القتلة!

0 2٬837

أقرت محكمة الجنايات في ولاية بورصا التركية حكمها في واقعة مقتل الشاب الشاب السوري حمزة عجّان على يد أتراك العام الماضي.

وبحسب القرار الصادر عن المحكمة يوم أمس الجمعة والذي نقلته وسائل إعلامية، فإنه يحكم بالسجن لمدة 3 سنوات و 4 أشهر على أحد المعتدين المشاركين في قتل عجان.

نظام الأسد يهدد أمريكا لأنها لم تأخذ إذنه بدخول سورية

وبحسب وسائل إعلامية فإن الحكم كان على شخص لم يبلغ السن القانوني بعد، وأن محكمة الجنايات قامت بتبرئة بقية المتهمين في حادثة قتل الشاب السوري.

من جانبه أكدت مصادر إعلامية أن عائلة الشاب المغدور تعرضت لصدمة كبيرة، نتيجة الحكم الذي أصدرته المحكمة، والذي برأ قتلة ابنهم.

وأشارت المصادر إلى أن محامي العائلة سيقدم طعنا ضد حكم المحكمة، الذي اعتبرته العائلة خارج دائرة العدالة وتبرئة للمجرمين من دم ابنهم حمزة الذي قتل قصدا.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

يذكر أن حمزة العجان قتل على يد شبان أتراك، في أحد أسواق مدينة بورصة التركية، حيث تجمع عليه عدد من الشبان في السوق وضربوه حتى فارق الحياة.

وبحسب المصادر فإن حمزة حينها دافع عن امرأة سورية تعرضت للشتم والاعتداء اللفظي من قبل أتراك في أحد الأسواق، ليقوم الشبان بالاجتماع عليه وضربه.

وخلال الفترة الأخيرة قتل عدة لاجئين سوريين في تركيا بسبب حوادث عنصرية، وكان آخرهم الشاب نايف مصطفى النايف الذي قتل داخل مكان سكنه على يد عصابة من أتراك وافغان في إسطنبول.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط