محمود مرعي يكشف عن برنامجه الانتخابي ويتعهد بالإفراج عن المعتقلين!!(فيديو)

0 575

كشف كومبارس مسرحية انتخابات نظام الأسد (محمود مرعي) عن برنامجه الانتخابي الذي سينافس به رأس نظام الأسد بشار الأسد والمرشح الثالث عبد الله سلوم عبد الله

كشف كومبارس مسرحية انتخابات نظام الأسد (محمود مرعي) عن برنامجه الانتخابي الذي سينافس به رأس نظام الأسد بشار الأسد والمرشح الثالث عبد الله سلوم عبد الله.

ونقلت وكالة سبوتنيك الروسية اليوم الأحد عن المرشح محمود مرعي أنه يسعى من خلال برنامجه للحفاظ على وحدة سورية وسيادتها بجانب محاربة الاحتلالات الأميركية والإسرائيلية والتركية، حسب زعمه.

وادعى مرعي أنه سوف يعمل على الإفراج عن معتقلي الرأي والأسرى والمخطوفين، الموجودين في سجون نظام الأسد.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وزعم الكومبارس المرشح عن الجبهة الديمقراطية السورية المعارضة، أنه سيعمل على بناء سورية وإعادة الإعمار، ومحاربة العقوبات الاقتصادية المفروضة على نظام الأسد من قبل الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي.

وأضاف بأنه يتعهد بتشكيل وحدة وطنية تسمح بمشاركة حقيقية وفاعلة للمعارضة حال فاز بالانتخابات، وفق مانقلته الوكالة الروسية.

وأشار إلى أنه يؤيد إجراء مناظرة ثلاثية بين المرشحين الثلاثة للرئاسة السورية، التي يرعاها نظام الأسد دون أي اعتراف دولي بها.

اقرأ أيضاً:  سعر صرف الليرة السورية والتركية أمام الدولار ليوم الأحد 16-5-2021

الجدير بالذكر أن المحكمة الدستورية العليا التابعة لنظام الأسد أعلنت عن قبول ثلاثة مرشحين لمسرحية الانتخابات فقط.

وأسماء الثلاثة المرشحين المقبولين إلى مسرحية الانتخابات هم (عبد الله سلوم عبد الله، و بشار الأسد، ومحمود أحمد مرعي).

ويستعد نظام الأسد لإجراء مسرحية الانتخابات في 26 من مايو الجاري، وسط رفض دولي كبير لهذه الانتخابات التي تخالف جميع قرارات مجلس الأمن والأمم المتحدة بما فيها القرار رقم 2254.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط