مخافر تركية على طريق m4 لهذا الهدف

0 498

كشفت مصادر محلية عن إنشاء القوات التركية الموجودة في إدلب لمخفرين غرب إدلب وشرق اللاذقية على طريق حلب اللاذقية الدولي m4

كشفت مصادر محلية عن إنشاء القوات التركية الموجودة في إدلب لمخفرين غرب إدلب وشرق اللاذقية على طريق حلب اللاذقية الدولي m4.

وبحسب مانقلت المصادر فإن القوات التركية أنشأت مساء أمس الأحد مخفرين، بعد وصول تعزيزات تركية من الأراضي التركية صباح الأحد.

وأضافت المصادر أن القوات التركية استقدمت عددًا من الأرتال العسكرية يوم أمس الأحد، وتحوي الأرتال على دبابات وشاحنات محملة بالأسلحة والمعدات اللوجستية وشاحنات أخرى محملة بالكتل الإسمنتية والمخافر.

واتجهت الشاحنات العسكرية والدبابات إلى منطقة جبل الزاوية وتوزعت على النقاط العسكرية التركية، في حين اتجهت الشاحنات التي تحمل المخافر إلى طريق m4 وشرعت القوات التركية بإنشاء المخافر.

وأفادت مصادر محلية أن المخفر الأول على طريق بلدة (أورم الجوز) في جبل الزاوية، والثاني بالقرب من قرية (عين حور) شرق اللاذقية.

ونوهت المصادر إلى أنه سيتم خلال الأيام القادمة إدخال المزيد من المخافر التركية ونشرها على طول طريق m4 من قرية (الترنبة) غرب سراقب إلى قرية (عين حور) شرق اللاذقية.

وبحسب مانقلته المصادر فإن الهدف وراء إنشاء المخافر على طريق حلب اللاذقية تأمين الطريق وإعادة تشغيل الحركة التجارية عليه، بعد انقطاعها إثر الحملة العسكرية التي شنتها قوات الأسد والسيطرة على الطريق عند مدينة (سراقب).

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط