مسؤولة سابقة في ميليشيا قسد تصبح المتحدثة باسم مجلس عفرين!!

0 2٬645

أثار تعيين مسؤولة سابقة في ميليشيا قسد كمتحدثة باسم المجلس المحلي في مدينة عفرين شمال حلب جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت ليلى الحسن كناطقة باسم مجلس عفرين علماً أنها في العام الماضي كانت تشغل سابقاً منصب الرئيسة المشاركة لمجلس دير الزور المدني.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وذكرت مصادر إعلامية اليوم الأربعاء أن الحسن لجأت إلى مناطق نفوذ الجيش الوطني بسبب ممارسات قسد في دير الزور في شهر ٱب من العام الماضي وكانت تنوي الهجرة إلى تركيا.

نظام الأسد: رؤية هلال رمضان غير ممكنة هذا العام

وقال موقع ٱرام المحلي إن هناك محاولات للتواصل مع رئيس مجلس عفرين لطرح بعض الأسئلة إلا أن لم يرد عليها.

وتفاعل الناشطون مع الخبر حيث علق أحدهم: ليلى الحسن الرئيسة المشتركة لمجلس دير الزور المدني” طبعا هو تابع ل قسد اليوم  في مجلس عفرين المحلي في مناطق الجيش الوطني طيب كيف بعد 8 شهور تصير عضوة أو موظفة بالمجلس المحلي لعفرين يلي هو ضد هداك المجلس التابع ل قسد طيب مو هدوليك أعداء هدول..؟!!!!!

يذكر أن ميليشيا قسد على خلاف دائم مع فصائل الجيش الوطني كما أنها متهمة بتنفيذ عشرات المجازر في عفرين وغيرها من المدن التي يسيطر عليها الجيش الوطني والجيش التركي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط