مستهدفًا قيادات في داعش.. التحالف الدولي ينفذ عملية إنزال جوي في نبع السلام

0 812

قالت مصادر محلية: إن قوات التحالف الدولي نفذت عملية إنزال جوي في منطقة عمليات نبع السلام شمال شرق سورية الخاضعة لسيطرة الجيش الوطني.

قالت مصادر محلية: إن قوات التحالف الدولي نفذت عملية إنزال جوي في منطقة عمليات نبع السلام شمال شرق سورية الخاضعة لسيطرة الجيش الوطني.

وبحسب المصادر، فإن عملية الإنزال تمت منتصف ليل أمس، بالقرب من بلدة سلوك بريف الرقة الشمالي.

وأضافت المصادر أن عملية الإنزال تلاها اشتباكات بالأسلحة بين قوات التحالف الدولي وبين أشخاص تستهدفهم قوات التحالف بعملية الإنزال، الذين يتبعون لتنظيم داعش، حسب المصادر.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

حيث نزلت قوات التحالف قرب أحد المنازل في بلدة سلوك، وبدت الاشتباكات، ثم تلا ذلك انفجار ضخم، قالت عنه المصادر: إنه استهداف للمنزل بغارة جوية.

من جانبه تحدثت مصادر أخرى أن الإنزال الجوي يستهدف قيادات في تنظيم داعش، وبعد انتهاء الاشتباكات وقصف المنزل وقع قتلى في صفوفهم وجُرح آخرون.

ونوهت المصادر أنه جرى انتشال الجرحى، وعرف منهم القيادي في تنظيم داعش (أبو الزهراء) وقياديين آخرين أحدهم سعودي والآخر أسترالي، إضافة إلى عدة عناصر جرى اعتقالهم جميعًا.

البنتاغون يكشف كيفية التعامل مع انتشار القوات الروسية في سورية

ولفتت المصادر أن قيادات التنظيم كانوا يخططون لدخول الأراضي التركية عن طريق أحد المهربين، إلا أن التحالف الدولي أجرى عملية الإنزال قبل دخولهم الأراضي التركية.

وتبقى هذه المعلومات حتى لحظة إعداد الخبر غير مؤكدة، إنما روايات من مصادر محلية في المنطقة، وحتى اللحظة لم يعلق التحالف الدولي على الموضوع ولم يصدر أي بيان رسمي بشأنه.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط