مسلسل على صفيح ساخن الحلقة 4 الرابعة

0 10٬525

 

مسلسل على صفيح ساخن الحلقة 4 الرابعة بطولة باسم ياخور وسلوم حداد وميلاد يوسف

يتناول المسلسل في إطار درامي اجتماعي التحديات التي يقف أمامها الجميع، عندما يتلقوا صدمات من أقرب الناس إليهم.

لمتابعة جميع المسلسلات  اشترك في قناتنا على تلغرام عبر الضغط هنـــــــــــــــــا

ويشارك في بطولة “على صفيح ساخن” إلى جانب “باسم ياخور”، و”أمل بوشوشة” كل من الفنانين “سلوم حداد”، و”ميلاد يوسف”، و”ناظلي الرواس”، و”عبد المنعم عمايري”، وآخرون.

اقرأ أيضاً: سوق الحرير الجزء الثاني الحلقة 4 الرابعة

يشار إلى أن مسلسل على صفيح ساخن الذي يتناول جوانب مظلمة من المجتمع كتجارة الأعضاء البشرية، والهوة التي يسقط بها بعض الأشخاص ممن كانوا ذوو سطوة، وثروة، وأصبحوا مفلسين، ومنكسرين على هامش الحياة.

لمتابعة جميع المسلسلات  اشترك في قناتنا على تلغرام عبر الضغط هنـــــــــــــــــا

أُطلقَ عليه لاحقاً اسم “في وضح النهار” ليحمل بذلك اسمان دون توضيح سبب ذلك، إن كان يتعلق بطلب من شركتي الانتاج، أو بطلب من إحدى القنوات التي ستعرض المسلسل على شاشتها.

اقرأ أيضاً: مسلسل 2020 الحلقة 4 الرابعة قصي خولي

بدوره، هنأ مخرج العمل سيف سبيعي، والذي يشارك أيضاً بدور تمثيلي صغير في المسلسل، الكاتبان “يامن حجلي”، و”علي وجيه” على كتابتهما لهذا النص، قائلاً: النص فيه أجواء جديدة ماحدا قرب عليها متل تناول قصص الناس اللي بتعيش بمكبات القمامة إلى الناس اللي بتاجرو ببيع الحبوب المخدرة وغيرها من العوالم المتنوعة جداً.

وقال الفنان باسم ياخور: إن قصة المسلسل جميلة، والأفكار المطروحة مهمة، ونحن بحاجة لنوع من الدراما التي تطرح أفكار مهمة، وجريئة، أي الجرأة بالأفكار المطروحة»، مبيناً أن العمل يتناول الكثير من القضايا الاجتماعية المهمة.

ورأى ياخور أن العمل جديد، وغير مسبوق بالطرح، ومتنوع، والخطوط فيه مختلفة.. لايوجد خط يشبه الآخر، وإنما تتداخل مع بعضها بمصادفات مهمة، ومدروسة بعناية.

لمتابعة الحلقة 4 الرابعة من مسلسل على صفيح ساخن اضغط هــــــــنا ثم اختر سيرفر الفجر

لمشاهدة جميع حلقات المسلسل اضغط هنــــــــــــــــــــــــا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط