مصادر تكشف عن إيقاف شركات الطيران الإيرانية رحلاتها إلى مطار دمشق

672

تحدثت مصادر إعلامية عن إيقاف شركات الطيران الإيرانية رحلاتها إلى سورية، عقب الهجوم الإسرائيلي على مطار دمشق الدولي في حزيران الماضي.

وبحسب موقع إيران إنترناشيونال الإيراني المعارض فإن عدة شركات إيرانية، أوقفت رحلاتها إلى سورية بعد الهجوم الإسرائيلي في 10 من حزيران الماضي.

تصريحات خطيرة وغير متوقعة من تركيا حول نظام الأسد

وأكد الموقع أن شركتي كاسبين إير و قشم فارس إير الإيرانيتين، أوقفتا رحلاتهما إلى سورية بشكل نهائي، وتستمر شركات تابعة للحرس الثوري الإيراني فقط في تسيير الرحلات.

ومن تلك الشركات هي شركة ماهان إير التابعة للحرس الثوري الإيراني، وقد ارتفع عدد رحلاتها إلى سورية بنحو 30 %، وغالبية هذه الرحلات تحط في مطار حلب.

وكانت مواقع تتبع الطيران، أكدت أن شركتي كاسبين إير و قشم فارس إير، لم تسيرا أي رحلات منذ السابع من تموز الجاري.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

يذكر أن طائرات حربية تابعة للكيان الإسرائيلي استهدفت في العاشر من تموز الماضي، مطار دمشق الدولي، وأخرجت المطار عن الخدمة، وبقيت عمليات الإصلاح والترميم لعدة أيام.

وتحدثت حينها المصادر أن الغارات الإسرائيلية استهدفت، شحنات أسلحة داخل المطار تابعة لميليشيا الحرس الثوري الإيراني كان قد شحنها عبر الطائرات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط