مصرع عامل سوري وإصابة ثلاثة آخرين بسقوطهم في بئر

0 1٬140

لقى عامل سوري حتفه وأصيب ثلاثة عمال آخرون، يوم أمس الأربعاء، وذلك أثناء عملهم على تنظيفهم بئر ماء في بلدة (كفر حزير) في (الكورة) شمال لبنان.

لقى عامل سوري حتفه وأصيب ثلاثة عمال آخرون، يوم أمس الأربعاء، وذلك أثناء عملهم على تنظيفهم بئر ماء في بلدة (كفر حزير) في (الكورة) شمال لبنان.

وقال وسائل إعلام لبنانية: ” إن عاملاً سوريًا قتل صباح أمس الأربعاء فور سقوطه في بئر ماء أثناء تنظيفه، وأصيب ثلاثة آخرين كانوا معه.”

وذكرت بلدية (كفر حزير) على صفحتها الرسمية في فيسبوك، أن العمال السوريين الأربعة سقطوا في بئر مياه أثناء محاولتهم تنظيفه.

في حين أضافت بأن عددًا من شبان البلدة حاولوا إنقاذهم وإخراجهم من البئر بمساعدة شرطة البلدية، حيث تمكنوا من مساعدتهم على الخروج.

اقرأ أيضاً:    العمل قبل الساعة العاشرة نوع من التعذيب (دراسة)

ونقل عناصر الصليب الأحمر العمال السوريين و أسعفوهم إلى المستشفى، مشيرة إلى أن أحدهم توفي على الفور، بينما استطاع البقية النجاة بأروحهم، لكنهم تعرضوا لبعض الإصابات.

الجدير ذكره أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها شبان سوريون لحوادث موت أثناء عملهم، فهناك الكثير من الحوادث المشابهة التي تتكرر بين الحين والآخر.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

فقد توفي أربعة أشخاص العام الماضي في منطقة “أبي سمراء” في لبنان بنفس الطريقة، حيث كانوا يعملون على تنظيف بئر عمقها 11 مترًا فسقطوا فيه، وعندما حاول شخص خامس مساعدتهم سقط معهم، بحسب ما ذكره الدفاع المدني اللبناني عبر تويتر.

وقد اضطر عدد كبير من السوريين للهجرة من بلادهم إلى البلاد العربية المجاورة، وتوزع غالبيتهم في تركيا ولبنان والأردن، نتيجة الحرب الدائرة منذ عقد، حيث أجبروا خلال هذه الفترة على العمل للبقاء وإعالة أسرهم

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط