مع وقف التنفيذ.. يكسر عزلة القنوات الخليجية عن المسلسلات السورية

0 1٬055

عادت القنوات الخليجية إلى عرض الدراما السورية الاجتماعية خلال الموسم الرمضاني الحالي، بعد انقطاع عن عرض مثل هذه الأعمال منذ العام 2011.

وتعرض قناة (MBC السعودية) مسلسل مع وقف التنفيذ خلال موسم رمضان الجاري، وذلك كأول عمل درامي سوري، يناقش الفترة خلال الثورة السورية (وفق رواية نظام الأسد).

سليمان صويلو يتحدث عن فرض قيود على إجازات اللاجئين السوريين

وقال مخرج العمل الممثل الموالي سيف الدين سبيعي: إن هذا أول عمل اجتماعي سوري بالكامل يُعرض على محطة سعودية منذ العام 2011 بعد التوقف عن بث إنتاجات سورية.

مشيراً إلى أن التوقف عن عرض المسلسلات السورية كان جراء أسباب سياسية، ونتيجة التطورات التي مرّت بها المنطقة في تلك الفترة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

ولجأت القنوات السعودية خلال السنوات الماضية إلى عرض مسلسلات عربية مشتركة، أو عرض المسلسلات التي تنتجها، وكان من أبرزها مسلسل باب الحارة الشهير.

ومسلسل مع وقف التنفيذ مسلسل اجتماعي يناقش الفترة الحالية التي تمر في سورية، وذلك حول عودة الأهالي إلى إحدى ضواحي دمشق بعد سنوات من النزوح.

ويصور العمل رواية نظام الأسد للأوضاع التي تجري في سورية، وهو من تأليف يامن الحجلي وعلي وجيه، وإخراج سيف الدين سبيعي، وبطولة (عباس النوري، سلاف فواخرجي، زهير عبد الكريم، يزن خليل، فايز قزق، وعدد من الممثلين).

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط