مفخخة في جنديرس وعبوة في رأس العين تخلفان قتلى وجرحى

0 396

ارتقى مدني وأصيب آخرون اليوم السبت في مدينة جنديرس بريف حلب الشمالي جراء انفجار سيارة مفخخة وسط المدينة.

وأكدت مصادر محلية أن مدنيًا لقي حتفه وأصيب ثمانية آخرون بجروح في حصيلة أولية جراء انفجار سيارة مفخخة وسط مدينة (جنديرس).

وجاء انفجار المفخخة في (جنديرس) بعد ساعات على انفجار مشابه هزَّ مدينة (رأس العين) أسفر عن مقتل وجرح عدد من المدنيين بينهم أطفال ونساء.

وقالت المصادر: “إن عبوة ناسفة كانت مزروعة داخل سيارة انفجرت في سوق الخضرة بمدينة (رأس العين) انفجرت ظهر اليوم السبت، وأدت إلى أضرار كبيرة.”

وأكدت المصادر أن الانفجار أودى بحياة أربعة مدنيين (امرأتين وطفلين) بالإضافة إلى عدة جرحى وأضرار مادية كبيرة في ممتلكات المدنيين.

يذكر أن المناطق التي تسيطر عليها القوات التركية وقوات الجيش الوطني السوري وهي منطقتي (درع الفرات، وغصن الزيتون) بريف حلب، و(نبع السلام) شمال شرق سورية تشهد انفجارات سيارات مفخخة وعبوات ناسفة بشكل مستمر.

وتتهم تركيا وقوى الجيش الوطني ميلشيا (قسد) بضلوعها خلف تلك التفجيرات الإرهابية التي تتسبب بضحايا مدنيين، وتعلن تركيا بشكل يومي عن تحييد عدد من عناصر (قسد) كانوا بصدد تنفيذ أعمال إرهابية في المناطق المحررة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط