مقابل أخذ قيلولة… شركة تدفع 1500 دولار لوظيفة الأحلام

0 341

نشرت شركة يطلق عليها اسم "إيتش نايت" إعلانا لوظيفة غريبة وبرواتب مغرية، وصفها المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي بوظيفة الأحلام، التي تركز على صحة النوم.

نشرت شركة يطلق عليها اسم “إيتش نايت” إعلانا لوظيفة غريبة وبرواتب مغرية، وصفها المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي بوظيفة الأحلام، التي تركز على صحة النوم.

حيث قالت الشركة وفق موقع شبكة (سي إن إن): ” إنها ستدفع 1500 دولار مقابل أخذ قيلولة كل يوم لمدة 30 يومًا، ويجب ألا يقل عمر المتقدمين عن 18 عامًا.”

وأضافت  الشركة، التي تقيم المراتب وتوفر نصائح وإرشادات حول نوم أفضل، إنها تود توظيف فريق من مراجعي القيلولة؛ لاختبار بعض النظريات وراء إيجابيات وسلبيات القيلولة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ونشرت الشركة على موقعها الإلكتروني: “نعلم أن فترات القيلولة المختلفة بشكل عام لها فوائد مختلفة، لكننا نحرص على اختبارها، ونحن بحاجة مساعدتكم”.

ويترتب على مراجعي القيلولة مراجعة وقت نومهم، لذلك رغم أنه يمكن للمتقدمين العيش في أي مكان في العالم، يجب أن يكون لديهم مهارات قوية في اللغة الإنجليزية لمراجعة قيلولتهم واتباع التعليمات، وفقًا للمنشور.

اقرأ أيضاً:    وفاة قائد مطار النيرب العسكري بظروف غامضة

وأشار المنشور إلى أنه “على مدار 30 يومًا، سيُطلب من مراجعي القيلولة المتخصصين لدينا المشاركة في مجموعة متنوعة من التجارب لاختبار النظريات، مثل أفضل مدة قيلولة للشعور بالانتعاش، وتأثيرات القيلولة على المستويات الإجمالية للإرهاق، وتأثيرات القيلولة على الذاكرة والتحفيز والإنتاجية.

عرض الشركة أثار تعليقات الناشطين على موقع التواصل الاجتماعي فمنهم من عدَّ ذلك مزاحًا ومنهم من أخذ الأمر على محمل الجد.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط