مقتل شاب بانهيار سقف في حلب وإعلام الأسد ينقل الخبر بطريقة مخزية

5٬407

توفي شاب، وأصيب آخر بجروح مساء أمس جراء سقوط سقف خشبي لمنزل مهجور عليهما في حي الفردوس بمدينة حلب، أثناء قيامهما بسحب الأخشاب منه.

ونقلت وسائل إعلام موالية عن قيادة شرطة حلب أنه تم إسعاف المصاب إلى مشفى الرازي لتلقي العلاج.

وأوضحت لجنة السلامة العامة بالمحافظة أن المنزل مؤلف من طابق واحد، وهو مهجور منذ نحو عقدين من الزمن ومتهدم بشكل جزئي، لافتة إلى أن الجهات المعنية قامت بمسح المنطقة سابقاً ونظمت فيها العديد من التقارير الفنية حول حالة المنازل والمباني وفق ما ذكرت وكالة سانا الرسمية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب  اضغط هنا

ونقلت وسائل إعلام موالية ومنها صحيفة الوطن الخبر بطريقة مخزية واصفة الشابين باللصوص الذين يحاولان سرقة المبنى رغم أنه مهجور دون الإشارة إلى الأوضاع المعيشية الصعبة التي تمنع السوريين من تأمين وقود يقيهم برد الشتاء.

وعلق مغرد على تويتر: لو أنه شبيح و عم يسرق ومات كان تحول لشهيد الوطن وصار ملازم شرف.. بس أطفال و مدنيين بدها تأمن مواد تدفئة من الحاجة والفقر صاروا حرامية!..بس ماحدا بيسأل عن سبب محاولة سحبهم للخشب لأنه بلد مسؤوليها لصوص و فاسدين متل حاكمهم.. لا عتب.

وقال آخر: خبر انهيار المبنى في حي ‎الفردوس في ‎حلب ورد بصيغة أثناء قيامهما بسرقة الأخشاب من البناء المهجور…من صاغ الخبر وقح وقليل أدب هذا خبر محرر بطريقة مخزية..لأنه لم يسأل لماذا يسرق اليافعان الخشب من بناء مهجور، طبعاً ليتدفآ لا ليموتا تحته…بالطبع صيغ الخبر لإرضاء البلدية والمحافظة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط