ممرضة بريطانية تتعافى من كورونا بدواء الفياغرا!

2 343

شفيت ممرضة من كوفيد 19 بعد أن تم إعطاؤها جرعةً من عقار “الفياغرا”، وذلك في عملية تجريبية أخرجتها من الغيبوبة التي استمرت لأسابيع.

وكما نقلت “ديلي ميل” الصحيفة البريطانية، أن الممرضة التي تعافت تبلغ 37 عام، وقد تعافت المصابة بفضل ذلك العلاج، حيث يستخدم هذا الدواء عادةً للضعف الجنسي لدى الرجال.

وتناولت الممرضة البريطانية جرعتين من اللقاح المضاد لكورونا، لكنها أصيبت بالفيروس مرة أخرى في 31 من تشرين الأول، ثم دخلت المستشفى في التاسع من تشرين الثاني.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأوضح الأطباء أنه عندما استيقظت المريضة، أخبروها بأنهم سيعطوها جرهة من جرعة الفياغرا في إطار علاج تجريبي وكانت قد وافقت عليه وهي ما تزال بوعيها.

ويعمل دواء الفياغرا على مساعدة تدفق سلالة للدم في مختلف أنحاء الجسم، وذلك من خلال إراحة جدران الأوعية الدموية، مما جعل هذا سبباً في شفاء الممرضة في في أسبوع تقريباً.

عاصفة ثلجية جديدة شمال سورية تزيد معاناة المهجرين وتقطع الطرقات

وأعربت الممرضة عن فرحها عندما استيقظت من الغيبوبة وكانت قد أدركت أنها أخذت عقار الفياغرا، وقالت للأطباء في مزحة: إن شفائي من مرض كوفيد معجزة كمعجزة أعياد الميلاد.

الجدير بالذكر أن الممرضة المختصة بالتنفس عانت من أعراض شديدة بعد إصابتها بالفيروس، حيث فقدت حاستي الشم والذوق، مع امتزاج السعال بالدم.

عرض التعليقات (2)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط