منظمات تعلن عن حملة “نَفَس” لتأمين إسطوانات الأكسجين في المحرر

0 1٬083

أطلقت منظمات تعمل في المجال الإنساني بالشمال المحرر حملةَ "نَفَس" لتأمين المستلزمات التي يحتاجها المجتمع في ظل انتشار فيروس كورونا شمال غرب سورية.

أطلقت منظمات تعمل في المجال الإنساني بالشمال المحرر حملةَ “نَفَس” لتأمين المستلزمات التي يحتاجها المجتمع في ظل انتشار فيروس كورونا شمال غرب سورية.

وقال “فريق ملهم التطوعي” أحد المشاركين في الحملة: “عملنا بالاشتراك مع منظمة الدفاع المدني السوري، ومنظمة بنفسج، ومجموعة من الأطباء والإعلاميين، على إطلاق حملةٍ بعنوان (نَفَس) التي كانت رؤيتها في المرحلة الأولى تغطية 1000 جرة أوكسجين يوميًا”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضاف: “تأتي هذه الحملة في ظل شح المواد الطبية، ولا سيما أسطوانات الأكسجين اللازمة لإنقاذ المصابين بفيروس كورونا، فكل تبرع ينقذ إنسانًا، والمبادرات الخيرية، ستزرع بذور المودة.

وأوضحت الخوذ البيضاء أن “الهدف من الحملة تأمين ما لا يقل عن 1000 أسطوانة أكسجين بشكل يومي”.

وتشهد المناطق المحررة، ازديادًا واضحًا بعدد المصابين بفيروس كورونا، وحسب إحصائيات حديثة، فإن عدد الأشخاص المصابين بالايروس في شمال غرب سورية، بلغ 73 ألف شخص.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط