مواطنٌ يفجر محامياً وعناصر تابعين لنظام الأسد في طرطوس فيديو +18

0 931

في حادثة مروعة وليست الأولى في مناطق نظام الأسد، قام شخص بتفجير قنبلة يدوية بمحامٍ  أمام القصر العدلي في مدينة طرطوس الخاضعة لسيطرة نظام الأسد.

وتداول موقع شبكة “طرطوس اليوم” الموالية لنظام الأسد، تسجيل فيديو “فظيع للغاية” يظهر فيه أحد المواطنين وهو ينزع صاعق قنبلة يدوية كانت بحوزته، ثم أمسك بالمحامي الحقوقي المدعو “ملهم محمد” على مدخل مبنى القصر العدلي في مدينة طرطوس التابعة لنظام الأسد.

كاتب تركي يكشف عن رسالة من بشار الأسد إلى المعارضة التركية لإعادة اللاجئين

وبعد ذلك بدأت مشادة كلامية بين المجرم والمحامي وتزامن ذلك بإخراج المجرم قنبلة يدوية من حوزته وإزالة صمام الأمان، لتبدأ عملية التهديد، فاقترب أخ المجرم محاولاً منعه من إلقائها إلا أن محاولته باءت بالفشل وانفجرت القنبلة التي أدت لقتل المحامي والمجرم.

ووفقاً للمصدر، لم تقتصر الأضرار على ذلك بل أدت أيضاً لإصابة شقيق المحامي وإصابة ثلاثة ضباط وثلاثة عناصر من شرطة محافظة طرطوس التابعة للأسد، وشخصين مدنيين كانا موجودين بالمكان.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وبعد ما تمت الحادثة، تم نقل المصابين لمشفى الباسل لتلقي العلاج، ونعت نقابة المحامين في مدينة طرطوس الموالية والهيئة العامة المحامي “ملهم محمد”.

وقال بعض المعلقين: إنه توجد صلة قرابة “مصاهرة” بين المجرم والقتيل، فيما تساءل آخرون عن كيفية وصول القنبلة لذلك الشخص وكيف دخل للمحكمة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط