ميرنا شلفون تتجاوز الخطوط الحمراء على إنستغرام (صورة)

0 1٬949

تجاوزت الممثلة السورية ميرنا شلفون الخطوط الحمراء بصورة فاضحة نشرتها على حسابها في إنستغرام اليوم الثلاثاء.

ونشرت ميرنا شلفون صورة على إنستغرام ارتدت فيها ملابس كشفت عن أجزاء كبير من جسدها مما جعلها عرضة للانتقادات.

واستنكر معلقون نشر شلفون المستمر لصور شبه عارية كطريقة لكسب الشهرة.

ونشرت شلفون الصورة من مدينة دبي بعد حصولها على الإقامة الذهبية الإماراتية التي منحت لعدد كبير من الممثلين السوريين.

اقرأ أيضاً: بعد دعوتها الموالين للصمود..رنا الأبيض تطل بسيارة فاخرة وحركات مثيرة من دبي! (فيديو)

لا تجد فنانات النظام السوري سوى التعري سبيلاً للوصول إلى الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم وجود أي محتوى فني في الأعمال الدرامية التي تقدمها شركات الإنتاج السورية في السنوات الأخيرة، فهي عبارة عن قصص مكررة ومبتذلة وتعتمد فقط على قصص الحب والخيانة والبيئة الشامية المشوهة بمعظمها، وتظهر الفنانات في معظم هذه الإعمال وكأنهن في مسابقات مكياج ولباس وتعري وفحش، فلا يوجد أي فكرة فنية حقيقة في ما يتم تقديمه.

فيديو: الممثلة الموالية ليليا الأطرش “ثملة”وتشتم متابعيها بألفاظ بذيئة!

وفي الفترة الأخيرة اتجهت شركات الإنتاج إلى العمل على مسلسلات ذات محتوى غير أخلاقي بسبب غياب الأفكار الفنية ولأن معظم المسلسلات أصبحت مكررة بشكل واضح.

وهذا ما يمكن أن نجده في المسلسلات التي ينتجها عضو مجلس الشعب المقرب من نظام الأسد محمد قبنض الذي أنتج مسلسل (شارع شيكاغو) الذي كان أول عمل سوري تظهر فيه القبلة الحميمة بشكل رهيب ناهيك عن الألفاظ القبيحة التي نطق بها المشاركون في العمل.

وفي ظل هذا التردي تتجه معظم الفنانات السوريات إلى التعري ونشر صور مثيرة على انستغرام مثل دانا جبر وميرنا شلفون وديمة الجندي وهيا مرعشلي وشمس ابنة المخرج بسام الملا وكندا حنا ورنا الأبيض وجيني اسبر وغيرهن كثيرات ممن اتخذن الجسد سبيلاً بديلاً عن الفن لا سيما مع عدم تقبل المحطات العربية للمسلسلات السورية لأسباب فنية أو سياسية.

ميرنا شلفون
ميرنا شلفون
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط