ميسي ورونالدو في فريق واحد.. هل سيصبح الحلم حقيقة؟

1٬953

ما يزال مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد غامضاً مع وجود إشاعات تتحدث عن انتقاله لنادي بايرن ميونخ أو تشيلسي.

لكن إشاعة انضمام رونالدو إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ضمن صفوف باريس سان جرمان عادت للظهور بقوة بعد تصريح مهم من الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية عن ألميدا قوله: إن المستشار الرياضي الجديد لسان جرمان، لويس كامبوس، تواصل مع وكيل رونالدو خورخي مينديز، لمناقشة إمكانية ضم اللاعب الأسطوري البرتغالي لصفوف النادي الباريسي.

وقال ألميدا: هناك مؤشرات على قرب رحيل رونالدو عن اليونايتد، فاسمه لم يدرج في القائمة النهائية للشياطين الحمر الذين سيواجهون ليفربول في تايلند ضمن مباراة ودية.

حصيلة مرعبة لحوادث السير أول أيام عيد الأضحى في المحرر

وأضاف : لم يحضر رونالدو في اليوم الأول التدريبي لمانشستر يونايتد يوم الاثنين الماضي.

وأصبح مستقبل اللاعب البرتغالي الدولي موضع شك، بعد ظهور تقارير تشير إلى أنه طلب من إدارة ناديه قبول رحيله عن صفوف الفريق، حيث يريد المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

لكن يبدو أن مسؤولي النادي الإنجليزي رضخوا في النهاية للأمر الواقع، ووافقوا على رحيل الدون، حسب ما كشفه الصحفي البرتغالي برونو أندرادي.

وقال أندرادي، على حسابه الرسمي في تويتر: وافق مانشستر يونايتد على الضغوط (التي مارسها رونالدو) وهو مستعد للبيع.

وبيّن أن: إدارة الفريق تريد حوالي 15 مليون يورو (أو 13 مليون جنيه إسترليني) لفتح باب المفاوضات مع الأندية المهتمة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط