ميليشيات الأسد تهرب من منزل الإعلامي فيصل القاسم في السويداء

0 2٬402

هربت ميليشيات نظام الأسد اليوم الأربعاء من منزل الإعلامي فيصل القاسم في محافظة السويداء جنوبي سورية.

وقالت شبكة “السويداء 24” المحلية: إن قوات الفهد طردت عناصر الدفاع الوطني من قصر الإعلامي فيصل القاسم في بلدة قنوات، بعد اندلاع اشتباكات بين القوات، وعناصر نقطة تفتيش تابعة لفرع أمن الدولة.

الأمم المتحدة تصدر قراراً مرتبطاً بالإسلام وانتشاره

وأضافت الشبكة أن الاشتباكات اندلعت قبل ساعات، مع حاجز أمن الدولة، على إثر اتخاذ عناصره إجراءات تدقيق على المارة، والاعتداء على أحد المواطنين بسبب رفضه التوقف. وهاجمت القوات الحاجز بالأسلحة الرشاشة وقذائف RPG، مما أدى لإصابة عنصرين بجروح طفيفة.

وتوجه عناصر قوات الفهد إلى قصر الإعلامي فيصل القاسم، وطردوا منه عناصر الدفاع الوطني، الذي كان قد استولى عليه قبل سنوات، على خلفية الموقف السياسي له.

ودفعت ميليشيات الأسد بتعزيزات أمنية وعسكرية إلى طريق قنوات – السويداء بعد الاشتباكات، في حين تشهد البلدة استنفاراً لفصائل محلية. يذكر أن الإعلامي فيصل القاسم يعمل في قناة الجزيرة القطرية، ويقدم البرنامج الشهير “الاتجاه المعاكس”، ويعد من أبرز الإعلاميين السوريين المعارضين لنظام الأسد.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط